• ×

/ 17:52 , الخميس 21 مارس 2019

التعليقات ( 0 )

عواجيز الفن يجددون شبابهم بـ«خيوط الذهب»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم: وكالات .
تحت غطاء «الإجازة القصيرة» شهدت الساحة الفنية في الفترة الماضية سفر عدد من المطربين الكبار إلى لندن والولايات المتحدة الأمريكية، من أجل الخضوع لعمليات تجميلية جديدة، تم اكتشافها مؤخرا، وهي حقن الذقن والشفاه بخيوط الذهب، وهذا هو السبب في ظهور بعض النجوم الكبار بإطلالات شبابية مثل عمرو دياب ومنير وغيرهما.

بين الدهون والأنسجة
خيوط الذهب عبارة عن خيوط لا يزيد سمكها على 0.1 مم، يتم حقنها تحت طبقة الجلد بين الدهون والأنسجة لإنتاج الألياف، ومادة تسمى الكولاجين لضمان رد فعل خلايا الوجه لوجود المادة الجديدة في الجسم، وينتج عنها بناء أنسجة جديدة تزيد من سمك البشرة، كما تعمل على تحسين ضخ الدم في المكان الذي تمت فيه العملية، وذلك لتجديد شكل البشرة وتحسينها وإزالة جميع الترهلات والخطوط الرفيعة الموجودة في الجلد.

وخضع بعض المطربين الكبار لهذه العملية التجميلية للظهور أمام جمهورهم بإطلالة شبابية، سواء في الحفلات الغنائية أو الظهور الإعلامي. وكشف مصدر من العاملين مع المطرب عمرو دياب، أن رحلة التجميل للفنان استغرقت فترة ليست قصيرة في لندن لحقن بعض المناطق في وجهه بعدما فشل "الهضبة" في محو التجاعيد والترهلات بممارسة الرياضة.

وأضاف: "الهضبة" اضطر لحقن وجهه بالكامل لشد التجاعيد، وأجزاء من منطقة الذقن وذلك بعد ظهور ترهلات في هذه المنطقة، أسفر عنها انتقاد جمهوره له في الحفلات، كما أنه يسافر من وقت إلى آخر للاطمئنان على المناطق التي تم حقنها، وإعادة الحقن إذا استلزم الأمر.

وتابع: لم يكن «عمرو» هو الفنان الوحيد الذي خضع لعمليات تجميل، لكن النجم محمد منير خضع أيضا لعملية حقن الخيوط الذهبية في وجهه في ألمانيا، وذلك بعد ظهور ترهلات شديدة في منطقة الوجه وأسفل العين.

وقال المصدر: «منير» سافر الفترة الماضية للمتابعة مع طبيبه المعالج، وإعادة حقن بعض المناطق لتصوير غلاف ألبومه الغنائي الجديد «وطن»، الذي طرحت أغانيه منذ أيام قليلة.
وتسافر اللبنانية هيفاء وهبي إلى الولايات المتحدة الأمريكية من وقت إلى آخر لحقن سنتيمترات من خيوط الذهب في وجهها لشد الترهلات والتجاعيد، حيث إن الفنانة لها طبيب خاص هناك يتابع حالتها أولا بأول ويخبرها بالتطورات الجديدة في عمليات التجميل.

الأمر نفسه مع الفنانة اللبنانية إليسا، التي حقنت وجهها بالكامل منذ فترة قصيرة مع أحد الأطباء في أمريكا بالخيوط الذهبية، أسفر عن تغيير ملامح وجهها وتضخيم بعض المناطق في وجهها، وهو الأمر الذي لم ينل إعجاب جمهورها وانتقدوها بشدة.

واختتم المصدر حديثه بقوله: «عمليات تجميل الخيوط الذهبية تكلفتها بالدول الأوروبية تختلف من طبيب إلى آخر، وتتراوح أسعارها من ١٥ إلى ٢٠ ألف دولار، أي ما يعادل ٤٠٠ ألف جنيه»، لافتًا إلى أن هذه العمليات لها شروط خاصة يجب على من يقوم بها اتباعها وعدم تجاهلها وهى عدم التعرض لأشعة الشمس أو الحرارة العالية لفترة معينة لحين تفاعل الخيوط الذهبية مع الأنسجة.
بواسطة : seham
 0  0  59
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 17:52 الخميس 21 مارس 2019.