• ×

/ 18:40 , الإثنين 17 يونيو 2019

التعليقات ( 0 )

اتحاد عمال الخرطوم يطلق مشروع اسواق العامل عبر الدفع الالكترونى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : كيم ,
عقد اتحاد نقابات عمال ولاية الخرطو اجتماعا موسعا بحضور رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال السودان والأمين العام وامين مال الاتحاد والضباط الثلاثة للهيئات النقابية بالولاية وإدارة بنك العمال الوطني .
وثمن المهندس يوسف على عبد الكريم رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال السودان تنفيذ بنك العمال الوطني مشروعات سلات وخراف الاضاحي وقوت العاملين ومهرجان البيع المخفض عبر الدفع الالكتروني مشيرا الى أن هذه المشروعات كان لها الأثر الكبير في تخفيف أعباء المعيشة وسط قواعد العاملين.
كما أكد عبدالكريم أن مشروع البيع المخفض عبر وسائل الدفع الالكتروني تجربة ناجحة لحل مشاكل شح السيولة النقدية ولابد أن نحافظ على استمرارية المشروع وتنزيله بولايات السودان الثمانية عشر.

وأوضح أنه ولديمومة المشروع فقد قام بإيجار القاعة الكبرى بمعرض الخرطوم الدولى لمدة خمس سنوات كسوق دائم للبيع المخفض عبر وسائل الدفع الالكتروني للعاملين وللمواطنين على حد سواء .
الاستاذ هاشم التوم عبدالله رئيس اتحاد نقابات عمال ولاية الخرطوم أشار الى ان هذا الاجتماع يأتي فى إطار الاستعداد لتنفيذ مشروع اسواق العامل للبيع المخفض عبر وسائل الدفع الالكتروني للعاملين وللمواطنين بمعرض الخرطوم الدولى و بمحليات الولاية السبع ويأتي هذا المشروع امتدادا للنجاح الكبير الذي تم في مشروعات محفظة قوت العاملين التى نفذها اتحاد نقابات عمال ولاية الخرطوم خلال هذه الدورة النقابية مما جعلنا في طليعة الاتحادات الولائية فى برامج المعالجات الاقتصادية ولكي نحافظ على الزيادات التى حدثت في تحسين الأجور آلينا على أنفسنا تنفيذ مشروع ( اسواق العامل للبيع المخفض عبر وسائل الدفع الالكتروني) بمعرض الخرطوم الدولي والمحليات السبع والتي سوف تصحبها برامج في التدريب والترفيه وغيرها.
الاستاذ عبد الوهاب احمد محمد امين عام مجلس ادارة بنك العمال الوطني قال إن فكرة مهرجان التسوق للبيع المخفض عبر وسائل الدفع الالكتروني جاء لتعضيد تنفيذ برامج المعالجات الاقتصادية وقد وجدنا التعاون في تنفيذ هذا المهرجان من إدارة معرض الخرطوم الدولي وكذلك الشركات الوطنية المتعاملة معنا وكان الإقبال كبيرا على المعرض وكذلك البرنامج المصاحب، وأكد جاهزية البنك لتنفيذ جميع مشروعات العاملين مهما كانت تكلفة تمويلها. وقال أننا سنتحمل مسئوليتنا الاجتماعية أمام العاملين بصورة خاصة والمواطنين بصورة عامة.
بواسطة : seham
 0  0  90
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 18:40 الإثنين 17 يونيو 2019.