• ×

/ 02:01 , السبت 23 مارس 2019

التعليقات ( 0 )

جمعية الشارقة الخيرية تستعد لانفاذ عمليات جراحية للشفة الارنبية بالسودان بالمجان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم: صلاح باب الله .
أعلنت الاسرة الطبية السودانية بدبي والامارات الشمالية في دولة الامارات العربية المتحدة اعتزامها إنفاذ أكثر من 650 عملية جراحيةلمرضى الشفة الارنبية والحلق المشقوق بدعم من جمعية الشارقة الخيرية وتنسيق مع مؤسسة الزبير الخيرية ومستشفى الاسنان بالخرطوم في وقت منح فيه وزير الصحة بولاية الخرطوم الاسرة الطبية السودانية بدبي قطعة ارض بمساحة الفين وخمسمائة فدان لانشاء اكبر مركز للشفة الارنبية بام درمان.
وقال الامين العام للجمعية الطبية السودانية الدكتورة آمال عثمان حسين للصحافيين عقب توقيع اتفاقية بين الاسرة الطبية السودانية ومؤسسة الزبير الخيرية اليوم ( الخميس) ان الجمعية ستنفذ عبر دعم كامل من جمعية الشارقة الخيرية قافلة طبية باسم( بسمة الشارقة) في فبراير المقبل يتم من خلالها اجراء اكثر من 650 عملية جراحية لمرضى الشفة الارنبية بالخرطوم بالمجان .
واثنت د. آمال على دعم ومساندة وزارة الصحة بولاية الخرطوم ومؤسسة الزبير الخيرية وجهاز شؤون تنظيم السودانيين العاملين بالخارج للجمعية واكدت استمرار الجمعية في انفاذ الحملات .
واوضحت ان مجموعة من الاطباء السودانيين المتطوعين ورصفائهم من مختلف دول العالم سينفذون العمليات الجراحية مشفوعة بادوية وعلاجات مجانية وبرامج للتوعية بالمرض.
من جانبه احتفى الامين العام لمؤسسة الزبير الخيرية ابراهيم عبد الحليم بالاسرة الطبية السودانية بدبي ووصف منسوبيها بانهم نموذجا يحتذى به في حب وخدمة الوطن.
وقال ان القوافل الطبية التى ستنفذها الجمعية بالتنسيق مع مؤسسة الزبير ومستشفى الاسنان ستساعد في تقليل السفر للعلاج بالخارج.
بواسطة : صلاح
 0  1  111
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 02:01 السبت 23 مارس 2019.