• ×

/ 17:26 , الأحد 20 يناير 2019

التعليقات ( 0 )

مدير عام الشرطة : الشعب لن يرى منا إلا خير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : كيم .
تم يوم الثلاثاء التوقيع على وثيقة التغطية الصحية الشاملة لقوات الشرطة وأسرهم بالتأمين الصحي وتدشين الخدمة بتسليم أول بطاقة تأمين صحي للفريق أول الطيب بابكر علي مدير عام قوات الشرطة.

وقال الفريق أول الطيب بابكر علي مدير عام قوات الشرطة – خلال مخاطبته مراسم التوقيع بدار الشرطة ببري يوم الثلاثاء – إن الشرطة السودانية ليست أداة قمع وتعمل من أجل حماية المواطن والذود عنهم، وحيا مدير عام الشرطة كل شرطي يعمل من أجل هذه المبادئ، وأضاف قائلا ” أقول إن هذا الشعب لن يرى منا إلا خيرا ” لافتا إلى أن الشرطة السودانية رغم المحن ظلت تؤدي واجباتها القانونية والدستورية التي كفلها لها الدستور، ومن واجبها حماية المواطن أينما كان، وقال “إن قوات الشرطة تستحق أن تتعالج في المؤسسات الصحية التي يتعالج فيها المواطنون لأنها تقوم بواجبات حماية المواطن” مؤكدا على أهمية الشراكة لقوات الشرطة وقطع بتمليك بطاقة التأمين الصحي لكل أفراد الشرطة خلال شهر من الآن، مشيدا بسياسة الدولة في توفير الخدمة الصحية بالقرب من سكن المواطن.

من جانبها؛ اعتبرت المهندس وداد يعقوب وزيرة الضمان والتنمية الاجتماعية هذا التوقيع بداية لشراكة من أجل مصلحة الشرطة والمواطن، مؤكدة الأولوية لتأمين الخدمات الصحية للشرطة.

من جهته؛ قال د. طلال الفاضل مدير الصندوق القومي للتأمين الصحي نفتخر بالشراكة مع الشرطة لجهة أن هذه الشراكة لتحقيق الحماية الصحية لقوات الشرطة، مشيرا لتغطية 26 مليون مواطن بنسبة تغطية 65% وأضاف قائلا خطتنا الوصول إلى 30 مليون مواطن بحلول 2020، فضلا عن التعاقد مع أكبر عدد من المؤسسات، كاشفا عن تكوين لجان مشتركة بين الصندوق والإدارة العامة للخدمات الصحية للشرطة على مستوى المركز ولجان فنية على مستوى الولايات، مؤكدا العمل على إنجاح هذه الشراكة وأن تستفيد قوات الشرطة من الدخول في التأمين الصحي.
بواسطة : seham
 0  0  45
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 17:26 الأحد 20 يناير 2019.