• ×

/ 04:39 , الإثنين 10 ديسمبر 2018

التعليقات ( 0 )

ريكيلمي يرفض إقامة السوبر كلاسيكو في معقل ريال مدريد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
رفض خوان روما ريكيلمي، نجم الكرة الأرجنتينية سابقاً، فكرة خوض إياب نهائي كأس ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت، يوم الأحد المقبل، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل ريال مدريد، مشيراً إلى أنه لا يفكر في أن يصبح مدرباً خلال الوقت الحالي.

وقال ريكيلمي في تصريحات صحفية أبرزتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “يجب أن نلعب السوبر كلاسيكو في الأرجنتين، ماذا سنفعل في المواجهات المقبلة ضد ريفر بليت، هل سنضطر لنقل المباراة إلى بلد آخر؟”.

وأضاف ريكيلمي: “أتمنى فوز بوكا جونيورز، لقد سرقوا منا السوبر كلاسيكو، نقل المباراة أمر غريب، لقد خسرنا كل شيء، من المؤسف أن نرى هكذا تصرفات من جمهور ريفر بليت، الأرجنتين تظهر كبلد ضعيف أمنياً”.

واختتم ريكيلمي تصريحاته بالتعليق على إمكانية توليه رئاسة بوكا جونيورز، حيث قال: “لا أعرف، لكنني مشجع للبوكا وورثت ذلك عن أبي، سأموت بوستيرو، أيضاً لا تجذب انتباهي واهتمامي فكرة أن أصبح مدرباً الآن لأنني كثير التفكير”.

وكانت مباراة الذهاب بين ريفر بليت وبوكا جونيورز قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة، قبل أن يقرر اتحاد أمريكا الجنوبية تأجيل لقاء الإياب بسبب الشغب الجماهير والهجوم العنيف على حافلة ممثل ملعب “لا بومبونيرا”.
بواسطة : saeed
 0  0  15
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 04:39 الإثنين 10 ديسمبر 2018.