• ×

/ 03:38 , الإثنين 10 ديسمبر 2018

التعليقات ( 0 )

ريال مدريد لن يخاطر بـ مارسيلو في المباريات المقبلة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب فريق ريال مدريد الحالي لن يخاطر بإشراك النجم البرازيلي مارسيلو في اللقائين القادمين للمرينجي هذا الأسبوع.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ضيفه مليلية على ملعب “سانتياجو برنابيو” مساء غد الخميس، ضمن إياب الدور الرابع بكأس ملك إسبانيا هذا الموسم.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز مريح لريال مدريد على ملعب مليلية برباعية نظيفة.

وأشارت الصحيفة أن ريال مدريد سيلعب مباراتين في أقل من الأسبوع، واحدة ببطولة كأس ملك إسبانيا أمام مليلية، والأخرى بالدوري الإسباني أمام هويسكا يوم الأحد المقبل.

وأكملت الصحيفة أن مارسيلو عاد للتدريبات الجماعية، بعد غيابه عن لقاء ريال مدريد الماضي أمام فالنسيا بالدوري بسبب بعض المشاكل العضلية.


وأكدت الصحيفة الإسبانية “ماركا” أن سانتياجو سولاري لن يغامر بإشراك مارسيلو في لقاء مليلية، ولا حتى في مباراة هويسكا بالدوري.

وذكرت “ماركا” الموالية لريال مدريد أن سانتياجو سولاري سيعتمد على الشاب المميز سيرجيو ريجيلون كظهير أيسر في مباراة هويسكا بالدوري، بعد تقديمه مستويات مميزة في المباريات التي شارك فيها.

ولكنه لن يلعب مباراة مليلية، ليكون جاهزًا للقاء هويسكا، لذلك قرر سولاري تصعيد الشاب فران جارسيا من الكاستيا للتدريب مع الفريق الأول من أجل مشاركته كأساسي في مباراة الكأس المقرر إقامتها مساء الغد الخميس.
بواسطة : saeed
 0  0  19
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 03:38 الإثنين 10 ديسمبر 2018.