• ×

/ 03:47 , الإثنين 10 ديسمبر 2018

التعليقات ( 0 )

نجوم مميزة تنتظر الحصول على الفرصة مع الريال أمام مليلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن سانتياجو سولاري مدرب فريق ريال مدريد الحالي سيعطي الفرصة لأكثر من اسم مميز مع الريال، في مباراة مليلية مساء غد الخميس.

وسيستضيف فريق ريال مدريد على ملعبه “سانتياجو برنابيو” منافسه مليلية، ضمن إياب الدور الرابع من بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز كبير لريال مدريد على ملعب مليلية برباعية نظيفة، لذلك ستكون مهمة المرينجي سهلة في لقاء الغد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن سانتياجو سولاري سيقوم بإراحة معظم العناصر الأساسية في لقاء الغد، وسيعطي الفرصة للاعبين الذين يشاركون في عدد دقائق أقل.

وأوضحت الصحيفة أن مباراة مليلية لن تكون مملة، أو خالية من النجوم، فبالنظر إلى دكة بدلاء ريال مدريد، ستجد لاعبين مميزين ينتظرون الفرصة.

وأكملت “ماركا” أن ريال مدريد سيلعب بتشكيلة يشارك بها في مباريات الدوري الإسباني، أو حتى دوري أبطال أوروبا، بالنظر إلى الأسماء المتواجدة.

وسيقوم سولاري بإشراك الكوستاريكي كيلور نافاس كأساسي في مباراة الغد، بعد أن أصبح حبيس دكة البدلاء مع المدرب الأرجنتيني.

فالكوستاريكي المميز كيلور نافاس الذي كان أحد مفاتيح فوز المرينجي بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي، أصبح حبيس دكة البدلاء لصالح البلجيكي تيبو كورتوا.

وبجانب نافاس، سيشارك أيضًا إيسكو كأساسي في مباراة الغد، فاللاعب الإسباني المميز لا يشارك بصفة مستمرة، ولقاء مليلية سيكون نافذته حتى يعود للتشكيلة الأساسية مرة أخرى.

وهناك أيضًا ماركو أسينسيو الذي لا يشارك كثيرًا مع المدرب سولاري في الفترة الماضية، بالإضافة إلى الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور.
بواسطة : saeed
 0  0  16
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 03:47 الإثنين 10 ديسمبر 2018.