• ×

/ 23:17 , السبت 15 ديسمبر 2018

التعليقات ( 0 )

نائب قوش : لن نسمح لاحد بالتلاعب بأمن واقتصاد السودان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم:كيم .
اكد الفريق امن جلال الدين الشيخ الطيب نائب مدير جهاز الأمن المخابرات الوطني ان الدولة ماضية في الاصلاح وتفجير الطاقات وتعزيز الثقة بالله ، وقال "إننا لن نسمح لاحد بالتلاعب بأمن واقتصاد البلاد" .

جاء ذلك لدى مخاطبته يوم الثلاثاء اللقاء النوعي للفعاليات السياسية والشعبية والقيادات التشريعية والتنفيذية والادارة الاهلية وقطاعات الشباب والطلاب والمرأة

وقال إن اول تحد يواجه الشعب السوداني للخروج من الاوضاع الاقتصادية هو أن نخلع اليأس والقنوط وفرية عدم ادارة بلادنا وفرية الفساد والمفسدين ، كاشفا عن جملة من المشاريع المدروسة التي تخطط لها الدولة للخروج من الأزمة الاقتصادية وسد العجز في الميزان التجاري خاصة التوسع في زراعة القمح والاتفاق مع شركات روسية لاستخراج الغاز والبترول والذهب واضاف ان جهاز الأمن سيكون حارسا لهذه الخطط والمشروعات.

وتطرق جلال الدين لجهود السودان ومساعيه لتحقيق الامن في دولة جنوب السودان، وافريقيا الوسطى وليبيا، داعيا لأهمية الحرص على تماسك اللحمة الوطنية بين كافة الاحزاب والتنظيمات السياسية والحفاظ على القيم والمعاني الدينية والوطنية ، وحيا قيادات ومجتمع ولاية النيل الابيض ودوره في تماسك النسيج الاجتماعي وقيادات المبادرات الوطنية.

من جهته اكد الدكتور ابوالقاسم الأمين بركة والي النيل الابيض أهمية الزيارة واطلاع القيادات السياسية والمجتمعية على مجمل الأوضاع بالبلاد ، وجدد مباركة وتأييد اهل الولاية لكل القرارات التي اتخذها الرئيس البشير من اجل اصلاح الدولة ونهضتها وتطورها وقال إن النيل الابيض اعلنت تأييدها وترشيحها للرئيس البشير في العام ٢٠٢٠م .

وفي ذات السياق ثمن الاستاذ نواي السيد رئيس المجلس التشريعي الدور الذي تضطلع به الاجهزة الامنية في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره ، وقال إن استضافة الولاية لاعداد كبيرة من اللاجئين الجنوبيين يتطلب مزيدا من الدعم والرعاية للولاية.

من جانبه العميد امن راض العباس مدير جهاز الأمن والمخابرات الوطني بالولاية بتماسك ووحدة اهل الولاية واكد حرص الجهاز على التواصل مع المجتمع ، واضاف " ابوابنا مفتوحة وهمنا واحد " واكد انه سيمضي في تنفيذ وصايا نائب المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني في التعامل والتعاون مع مجتمع الولاية.

وفي ذات الصدد اكد الاستاذ عبد الستار السماني ممثل الاحزاب السياسية رئيس حزب الامة الوطني أن الاحزاب السياسية تعمل بتوافق وانسجام تام وانها ملتفة حول القضايا الوطنية واعلن مباركتهم لقانون الانتخابات.

كما ثمن قيادات الادارة الاهلية، الشباب ، الطلاب والمرأة بالولاية دور جهاز الأمن في حفظ الامن بالولاية وطالبوا بأهمية معالجة بعض القضايا في وسط الشباب والطلاب مثل الهجرة والمخدرات وتوفير الخدمات والمشروعات الانتاجية التي تسهم في الاستقرار والامن بالولاية.
بواسطة : seham
 0  0  72
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 23:17 السبت 15 ديسمبر 2018.