• ×

/ 17:17 , الثلاثاء 16 يوليو 2019

التعليقات ( 0 )

مخاوف في مانشستر سيتي من رحيل سترلينج في الصيف القادم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
أفادت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن مانشستر سيتي لا يزال يعاني لإقناع نجمه رحيم سترلينج بتمديد عقده مع الفريق، وسط مخاوف من رحيله الصيف القادم، في ظل اهتمام قوي من ريال مدريد، وبرشلونة.

وكشفت “صنداي ميرور سبور” في أغسطس الماضي أن مانشستر سيتي يرفض تلبية مطلب الإنجليزي الدولي بترقيته في سلم الأجور، حيث يريد راتب 300 ألف جنيه استرليني في الأسبوع ، وهو نفس المبلغ الذي يتقاضاه كبار اللاعبين في النادي أمثال “كيفن دي بروين” و “سيرجيو أجويرو”.

اللاعب البالغ من العمر 23 عاما لديه أقل من عامين متبقيين في عقده ، ويدرك المان سيتي أن قيمته المقدرة بـ 100 مليون جنيه استرليني ستنهار إذا فشلوا في إقناعه بالتوقيع على اتفاقية جديدة.

يجني سترلينج حاليًا 175،000 جنيه إسترليني في الأسبوع وقد عرض النادي زيادة هذا المبلغ إلى 200،000 جنيه إسترليني مع حزمة من المكافآت ذات الصلة بالنجاح الرياضي والزيادات السنوية، وحتى الآن لم يتمكنوا من التوصل إلى اتفاق.

لم يتغير موقف السيتي من التقارير التي تربط لاعبهم بريال مدريد، وبرشلونة ، معتقدين أن العملاقين الإسبانين لديهما أولويات أخرى. لكنهم يدركون أن الجناح سيصبح لاعبا مطلوباً إذا كان متاحاً بسعر مناسب بسبب قرب نهاية عقده.
ولطالما عبر سترلينج عن رغبته في اللعب في الخارج، حيث تعتبر الليجا وجهته المفضلة. في شهر ديسمبر الماضي ، في مقابلة مع شبكة سكاي سبورتس ، تحدث عن رغبته في تجربة الحياة في إسبانيا.

تطور المهاجم إلى واحد من أكثر لاعبي بيب جوارديولا تأثيرا في الفريق منذ وصوله من ليفربول في صيف عام 2015 ويشعر بأنه يستحق صفقة تعكس مكانته في النادي. ويدرك مستشاريه أيضا أن سيتي سيضطر إلى إنفاق ثروة في سوق الانتقالات للتعاقد مع بديل بقيمته سجل 23 هدفا في الموسم الماضي ، العديد منها مهم للغاية.

ويخشى مانشستر سيتي من أن منح هذا الراتب الضخم لسترلينج سيسبب لهم مشاكل عندما يتفاوضون على العقود والتعاقدات مع لاعبين آخرين.
بواسطة : saeed
 0  0  45
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 17:17 الثلاثاء 16 يوليو 2019.