• ×

/ 02:00 , الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

التعليقات ( 0 )

يوناميد تسلم موقعها بمحلية السريف لحكومة شمال دارفور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم:كيم تسلمت حكومة ولاية شمال دارفور أمس بمحلية السريف رسمياً من البعثة المشتركة للأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي "يوناميد" موقع البعثة بالمحلية الذي تم اخلاؤه ضمن خطة الخروج التدريجي للبعثة المشتركة من دارفور التي تم الاتفاق عليها بين الحكومة والأمم المتحدة، حيث وقع على وثيقة التسلم مفوض العون الإنساني إبراهيم أحمد حامد ممثلاً للجانب الحكومي، فيما وقع على وثيقة التسليم عن بعثة الـ"يوناميد" مسؤولة قطاع شمال دارفور الآنسة أندرييه.

وعبر معتمد محلية السريف محمد إسماعيل حامد الذي حضر مراسم التسليم والتسلم عن إشادة المحلية بالجهود الكبيرة التي بذلتها البعثة المشتركة خلال فترة عملها بالمحلية، مؤكداً التزام محليته بالمحافظة على الموقع واستخدامه في الأغراض التي خصص لها بحسب توجيه والي الولاية.

وهنأ مفوض العون الإنساني ممثل حكومة الولاية في كلمته بهذه المناسبة مواطني السريف بحالة الأمن والاستقرار والسلام التي تعيشها محليتهم بصفة خاصة والولاية عامة، مؤكداً أن الولاية وبفضل ذلك الاستقرار انتقلت من مرحلة الطوارئ إلى مرحلة السلام والتنمية. ودعا مفوض العون الإنساني إدارة ومواطني محلية السريف إلى المحافظة على الموقع الذي تم تسلمه وتوظيفه في الأعراض المدنية بحسب توجيهات والي الولاية.

من جهتها شكرت مسؤولة قطاع الشمال ببعثة الـ(يوناميد) الآنسة أندرييه حكومة الولاية والمحلية لتسهيلهما مهام اللجنة وتسليم الموقع للحكومة، داعية إلى أهمية مواصلة التعاون مع قسم الشؤون المدنية بالبعثة لاستكمال بقية المنشآت التنموية التي بدأتها البعثة بمحلية السريف. وقد قامت اللجنة بفحص ومراجعة الأصول والعهد الخاصة بالموقع.
بواسطة : seham
 0  0  51
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 02:00 الثلاثاء 11 ديسمبر 2018.