• ×

/ 05:48 , الإثنين 17 ديسمبر 2018

التعليقات ( 0 )

برشلونة خسر الكثير من الأموال بسبب بند أحقية شراء ألكاسير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية بأن إدارة نادي برشلونة أخطأت في السماح بإعارة باكو ألكاسير لصفوف بوروسيا دورتموند الألماني مع أحقية شرائه في الصيف بعد المستوى المميز الذي يقدمه حاليًا مع أسود الفيستيفاليا.

وانتقل باكو ألكاسير صاحب الـ 25 عامًا لفريق بوروسيا دورتموند خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من برشلونة على سبيل الإعارة لمدة موسم بمبلغ مليوني يورو فقط، مع أحقية التعاقد معه بشكل نهائي بمبلغ 25 مليون يورو.

ويتألق حاليًا المهاجم الإسباني باكو ألكاسير مع فريقه الجديد بوروسيا دورتموند، بإحرازه سبعة أهداف خلال 4 مباريات فقط.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن باكو ألكاسير رفض الاستمرار كبديل مع برشلونة، وقرر خوض التجربة مع دورتموند، وبالفعل التجربة نجحت بتألقه حاليًا في الملاعب الألمانية، وتصدره قائمة هدافي الدوري برصيد ستة أهداف.

وأكملت الصحيفة أن عقد باكو ألكاسير مع برشلونة سينتهي عام 2021، ولكن الفريق الكتالوني أصبح لا يتحكم في مصير ومستقبل مهاجمه الإسباني بسبب بند أحقية شرائه بمبلغ 25 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة لن يستفيد ماديًا من بيع باكو ألكاسير، حيث أن اللاعب سينضم لدورتموند إذا قرر الأخير تفعيل بند شرائه بشكل نهائي بمبلغ 25 مليون يورو سواء في حالة استمراره في التألق والتهديف أو لا.

وقالت “سبورت” أن بند أحقية شراء ألكاسير، جعل برشلونة يخسر الكثير من الأموال وهذا في حالة أن رغب أي نادي إنجليزي في التعاقد معه بأموال طائلة بعد تألقه لأن الفريق الكتالوني أصبح ليس متحكمًا في مصير اللاعب، وسينتظر قرار دورتموند سواء بشرائه أو صرف النظر عن هذه الفكرة.
بواسطة : saeed
 0  0  18
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 05:48 الإثنين 17 ديسمبر 2018.