• ×

/ 04:11 , الإثنين 17 ديسمبر 2018

التعليقات ( 0 )

كلوب مرشح لتدريب منتخب المكسيك والرحيل عن ليفربول !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية نقلاً عن صحيفة “ريكورد” المكسيكية أن الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي مرشح بقوة لتدريب منتخب المكسيك في الفترة المقبلة.

ويسير المدرب الألماني يورجن كلوب بخطى ثابتة مع فريقه ليفربول الذي تولى تدريبه في شهر أكتوبر من عام 2015، خلفًا لبريندان رودجرز.

ويرتبط المدرب الألماني بعقد طويل الأمد مع فريق ليفربول حتى عام 2022، حيث تثق إدارة الريدز في إمكانية عودة الليفر لمنصات التتويج من جديد مع يورجن كلوب الذي وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ولكن ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن منتخب المكسيك يبحث عن مدرب جديد في الفترة المقبلة، لتجهيز المكسيك لتصفيات الكونكاكاف المؤهلة لكأس العالم المقبلة، بالإضافة إلى بطولة الكأس الذهبية، ومن ضمن الأسماء المرشحة بقوة لتدريب المنتخب هو يورجن كلوب.

وأشارت الصحيفة أن هناك 24 مرشحًا لتدريب منتخب المكسيك، ولكن الهدف الأول سيكون إقناع كلوب بتدريب المنتخب.

وأكدت الصحيفة الكتالونية أن مسؤولي الاتحاد المكسيكي قد تواصلوا مع ممثلي المدرب الألماني، ولكنهم أكدوا بأن يورجن كلوب ليس متحمس لهذه الفكرة، لرغبته في الاستمرار مع ليفربول وتحقيق البطولات معه.

وأكملت “سبورت” أن هناك العديد من الأسماء المشهورة المرشحة لتدريب منتخب المكسيك، لعل أبرزهم لويس فيليبي سكولاري، وفيلاش بواش، وفان جال، وتاتا مارتينو، وخورخي سامباولي.

الجدير بالذكر أن البرازيلي ريكاردو فيريتي هو من يتولى تدريب منتخب المكسيك بشكل مؤقت حتى يتعاقد اتحاد الكرة المكسيكي مع مدرب جديد.
بواسطة : saeed
 0  0  20
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 04:11 الإثنين 17 ديسمبر 2018.