• ×

/ 21:48 , الخميس 13 ديسمبر 2018

التعليقات ( 0 )

الصحة تتعهد بتوفير الكوادر الطبية والصحية بالولايات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم:وصال بريقع أكدت وزيرة الدولة بوزارة الصحة الاتحادية الفريق د. سعاد الكارب، اهتمام وزارتها بتوفير الخدمات الصحية للمواطنين بجودة عالية وتعهدت خلال الزيارة التفقدية للإدارة العامة للموراد البشرية الصحية وأكاديمية العلوم الصحية بمعالجة جميع المشكلات التى تعترض توفير الكوادر الطبية والصحية بالولايات.
ووجهت الكارب بتحديد احتياجات الولايات من الكوادر لسد النقص، واكدت العمل على حل مشاكل الامتياز للاطباء والكوادر الصحية، مشيرة إلى الجلوس مع ولاة الولايات لمعالجة أمر توظيف الكوادر لسد النقص. وشددت على ضرورة استبقاء الكوادر الطبية بالولايات البعيدة لضمان تقديم الخدمة للمواطنين ،
ووجهت أدارة الموارد البشرية بإيجاد الية لمتابعة العمل بالولايات، بجانب احكام التنسيق بينها ووزارات الصحة بالولايات. واستمعت إلى شرح مفصل من دكتورة اقبال احمد بشير مدير الإدارة العامة للموارد البشرية عن الإدارة والمراكز التابعه لها وعملها والتحديات التي تعترض عمل الادارة وقالت بشير، إن نظام الحكم المحلي اقعد بالعمل الصحي، مشيرة إلى وجود مشكلة وظائف بجميع الولايات، لافتة إلى الحاجة إلى زيادة مواعين التدريب وانشاء سجل متكامل للكوادر الطبية.
بواسطة : wisal
 0  0  41
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 21:48 الخميس 13 ديسمبر 2018.