• ×

/ 22:06 , الخميس 13 ديسمبر 2018

التعليقات ( 0 )

الضمان تؤكد أهمية الرسالة الإعلامية في تحقيق أهداف التنمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم:وصال بريقع شددت منى فاروق وزيرة الدولة بوزارة الضمان والتنمية الاجتماعية على ضرورة وأهمية دور الإعلام في المجتمع وتوعيته عبر الرسالة الإعلامية التي تناسب كل فئاته في الريف والحضر بأهداف التنمية المستدامة , جاء ذلك لدى مخاطبتها أمس ملتقى الحوار الإعلامي حول التنمية المستدامة الذي نظمه المجلس القومي للسكان بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالقراند هولي دي فيلا تحت شعار( إعلاميون من أجل السكان) .
وأوضحت إن الوزارة وضعت برامج مدروسة وواضحة وخطة إدماج، مبينة أن الهم الأكبر للوزارة هوالفقر والتمكين الاقتصادي وبناء النسيج الاجتماعي والمحافظة على القيم الموروثة من خلال برامج متطورة. مؤكدة اهتمام الوزارة بالشرائح الضعيفة من خلال برنامج الحماية الاجتماعية.
من جانبه؛ أوضح مأمون حسن وزير الدولة بوزارة الإعلام والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أهمية الرسالة المطلوبة وتصميمها، داعيا للتجويد والتنوع في إطار التحول التقني الكبير، مؤكدا إلتزام الوزارة بالمخرجات التي تخص وزار والشراكات المجتمعية.
وفي ذات السياق أكدت الدكتورة لمياء عبد الغفار الأمين العام للمجلس القومي للسكان مشاركة الإعلام لمناصرة قضايا المجتمع ومعاش الناس مبينة مميزات هذه الأجهزة ودورها بلإهتمام بحقوق الإنسان عبر التنمية والاستمرارية وحفظ الموارد الطبيعية للأجيال المقبلة، وأكدت الاهتمام بتوطين الإنتاج بالشراكة مع الوزارات ولقطاع الخاص، كما تم إنشاء فريق وطني للتخطيط ، مبشرة بتدشين خطة السودان للتنمية المستدامة خلال الشهر المقبل، و السعى إلى تضمين أهداف التنمية المستدامة في دستور السودان الدائم.
بواسطة : wisal
 0  0  40
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 22:06 الخميس 13 ديسمبر 2018.