• ×

/ 02:13 , الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

التعليقات ( 0 )

ريال مدريد أجبر رونالدو على دفع تسوية للفتاة الأمريكية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
كشفت وسائل الإعلام البرتغالية صباح اليوم الأربعاء، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي وقع على اتفاق “تسوية وارضاء “ودفع أموال للفتاة الأمريكية كاثرين مايورجا في عام 2010، من أجل إنهاء المشكلة التي حدثت بينهما عام 2009 في ولاية لاس فيجاس الأمريكية.

وقالت صحيفة “كوريو دي مانها” البرتغالية أن ريال مدريد هو من أجبر البرتغالي كريستيانو رونالدو على إبرام هذا الاتفاق مع السيدة كاثرين مايورجا التي تهتمه الآن بالاغتصاب في قضية ترجع إلى عام 2009 في ولاية لاس فيجاس الأمريكية.

وتابعت الصحيفة، أن وكلاء رونالدو ومحاميه كانوا يرفضون هذا الاتفاق تماماً وكانوا يريدون إبعاء كريستيانو رونالدو عن الصورة، ولكن النادي الإسباني هو من ضغط على كريستيانو رونالدو.

وذكرت الصحيفة البرتغالية، أن سبب موافقة كريستيانو رونالدو على إبرام هذه التسوية هو انتقاله إلى ريال مدريد وأن هذه القضية حدثت في عامه الأول مع النادي الملكي الإسباني وأن المهاجم البرتغالي كان يخاف على صورته بين الجماهير.

وكانت بعض التقارير خرجت تشير إلى اتهام البرتغالي كريستيانو رونالدو ناديه القديم ريال مدريد بفتح ملف هذه القضية من جديد انتقاماً منه بسبب قراره بالرحيل إل يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

ونشر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي في وقت سابق بياناً رسمياً على حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حول مشكلته الأخير واتهامه باغتصاب سيدة أمريكية عام 2009 في ولاية لوس أنجلوس.
بواسطة : saeed
 0  0  33
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 02:13 الثلاثاء 11 ديسمبر 2018.