• ×

/ 02:11 , الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

التعليقات ( 0 )

برشلونة في طريقه لغلق صفقة أدريان رابيو لصالحه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
اقترب فريق برشلونة الإسباني بشكل كبير من التعاقد مع أدريان رابيو نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة على أن ينضم بشكل رسمي في الصيف المقبل.

وينتهي عقد أدريان رابيو متوسط ميدان فريق باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ومن الممكن أن يتعاقد مع أي فريق آخر بشكل مجاني في الميركاتو الشتوي القادم.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إيريك أبيدال مسؤول التعاقدات في فريق برشلونة سينهي مسألة أدريان رابيو بالتعاقد معه في يناير المقبل بدون أي مقابل.

وأشارت الصحيفة إلى أن أدريان رابيو قد رفض أربعة عروض مقدمة من فريقه باريس سان جيرمان لتجديد عقده الذي سينتهي الصيف المقبل، ليعطي مؤشرًا قويًا على اقترابه من الانتقال للعب في صفوف برشلونة.

وأكملت الصحيفة أن برشلونة متمسك بالتعاقد مع رابيو، بعد أن أظهر الأخير رغبته الشديدة في الانتقال للعب مع البلوجرانا من خلال رفضه جميع عروض تجديد عقده مع سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة أن أدريان رابيو يعلم بشأن رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع نجولو كانتي، أو بول بوجبا، لذلك يفضل اللاعب الرحيل عن الفريق الباريسي، والانتقال للبرسا.

الجدير بالذكر أن بالرغم من عدم تجديد عقد اللاعب أدريان رابيو مع سان جيرمان، إلا أن توماس توخيل مدرب الفريق يشاركه بشكل أساسي، حيث لعب 8 مباريات من أصل 9 حتى الآن في هذا الموسم.
بواسطة : saeed
 0  0  28
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 02:11 الثلاثاء 11 ديسمبر 2018.