• ×

/ 13:23 , الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

التعليقات ( 0 )

ارو يؤكد سعى الحكومة لمحاربة الفساد وإصلاح الخدمة المدنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : كيم قال وزير الإعلام والاتصالات السوداني بشارة جمعة، إن الحكومة ستمضي في كافة الاتجاهات التي أشار إليها رئيس الجمهورية في خطابه بدءاً بتحقيق السلام الشامل والاستقرار ومعالجة القضية الاقتصادية تركيزاً على معاش الناس، ومحاربة الفساد والمفسدين وإصلاح الخدمة المدنية وهيكلة الدولة.

وأفاد الوزير عقب جلسة البرلمان الإثنين، أن خطاب رئيس الجمهورية أكد عودة السودان إلى دوره الريادي والطليعي في قيادة القارة الأفريقية، من خلال علاقات خارجية متميزة مع دول الجوار والإقليم.

ونوه إلى إسهام السودان في تحقيق الاستقرار والسلام في جنوب السودان ومساعيه لجمع الفرقاء في أفريقيا الوسطى وغيرها من المبادرات، مبيناً أن ذلك انعكس إيجاباً على بعض القضايا الدولية التي تتعلق بالسودان.

وأضاف "خطاب رئيس الجمهورية أكد أن الحكومة ستمضي قُدماً في تطوير القوات المسلحة وكافة الأجهزة النظامية".

وأشار الوزير إلى أن خطاب رئيس الجمهورية تطرق إلى التزام الدولة القاطع بمنهج الحوار الوطني وصولاً إلى تغيير نمط الحياة في السودان، وإرساء قواعد الديمقراطية والشورى والشفافية.

وأوضح أن انعقاد جلسة مجلس الوزراء بولاية الجزيرة، يشكل دليلاً قاطعاً على أن الحكومة ستمضي في كافة الاتجاهات التي أشار إليها رئيس الجمهورية في خطابه أمام الهيئة التشريعية القومية.
بواسطة : seham
 0  0  51
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 13:23 الثلاثاء 18 ديسمبر 2018.