• ×

/ 04:16 , الإثنين 17 ديسمبر 2018

التعليقات ( 0 )

والي الشمالية يزور الفنان محمد جبارة ويعد بتكريمه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : كيم أشاد والي الولاية الشمالية ياسر يوسف بالفنان محمد جبارة وبما قدمه من فن خالد ساهم في تشكيل وجدان المجتمع السوداني وذكر من هو الذي لم يتغني بأغنية (يمة رسلي عفوكي) التي أصبحت لسان حال الشعب لأن العفو من الوالدة غاية كل إنسان ومحمد جبارة ترجم النص بإبداع متناهي حتي لامس كل القلوب.
وكذلك تغني للوطن والحبيبة والجمال والإبداع ولم يبخل طيلة مسيرته الإبداعية وظل وفياً لفنه لأنه يؤمن برسالته.
وقال أن المبدعين يجب أن يحتفي بهم لأنهم ثروة قومية تساهم في حث المجتمع علي الإنتاج بدعواتهم الجميلة للإحتفاء بالجمال وتحقيق الإكتفاء والإعتزاز بالنفس والحفاظ علي الوطن وأعلن تبنيه لتكريم الإنسان محمد جبارة تكريماً يليق بما قدمه من فن وإبداع.
وأيضاً تحدث الدكتور عبد الكريم وزير التخطيط العمراني الذي أشاد في حديثه بالفنان محمد جبارة وقال أنه كان يغني للطلاب مجاناً وأيضاً يحترم صلة رحمه حتي وإن كانت بعيدة يغني لها مجان أيضاً وشكر عبد الكريم السيد الوالي علي إهتمامه بالمبدعين وقال أن مثل هذه الزيارات الإجتماعية لها أثر كبير في النفوس.
وتحدث محمد جبارة شاكراً الوالي والوفد المرافق له علي الزيارة الكريمة وقال أنه اليوم أسعد إنسان لأن هذه الزيارة تعتبر تكريم عظيم له.
وكان ياسر قد درج علي زيارة مبدعي الولاية الشمالية في منازلهم حتي يحتفي بالمبدعين في ولاية يقف الإبداع شامخاً فيها وقد بدأت بزيارة صديق أحمد واليوم محمد جبارة وغداً مبدع آخر.
وفي ختام حديثه وعد الوالي بزيارة لنادي الطنبور للتفاكر مع إدارته في كيفية تطويره وتقديم الخدمات له وطالب أيضاً بالسعي الجاد لإقامة مهرجان للطنبور بأرقي حتي يتعرف الجميع علي أغنيات الطنبور وجمالها البديع.
بواسطة : seham
 0  0  55
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 04:16 الإثنين 17 ديسمبر 2018.