• ×

/ 02:26 , الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

التعليقات ( 0 )

الزكاة بالنيل الازرق تستعد لانفاذ الوثبة الثانية بأكثر من 80 مليون جنيه

زيادات كبيرة في تحصيل زكاة الانعام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدمازين: محمد عبد الله الشيخ .
أعلن ديوان الزكاة في ولاية النيل الازرق تحقيق زيادات كبيرة في تحصيل زكاة الانعام بالولاية وأكد في الوقت نفسه اكتمال استعداداته لإطلاق الوثبة الثانية لبرنامج نفرة الخير الثامنه خلال شهر أكتوبر الجاري بمبلغ يتجاوز 80 مليون جنيه .
وطالب امين ديوان الزكاة بولاية النيل الازرق سليمان النور سليمان خلال مخاطبته الاجتماع التمهيدي لوضع منهجية للموازنة للعام 2019م بالدمازين اليوم ( الاثنين) العاملين بالديوان بان يكون العام 2019 عاما للتميز في كل محاور العمل الزكوي والمحافظ علي ماتحقق من نجاح ورضا .
وقال النور ان الزكاة بالولاية أصبحت تتكلم من مكان عليا بعد ما حققت من نجاح أهلها بأن تحقق المرتبه الثانيه علي مستوي ولايات السودان في الجباية واضاف ان ماتحقق كان بجهد مشترك لم يتخلف عنه احد ودعا بأن يكون التميز قناعة يحملها الجميع ويؤمنون بها .
وشدد على ضرورة النزول الي القواعد وتلمس حاجاتها حتي يزداد قدر الرضا الذي بدأ يتشكل جراء العمل الذي تم في بعض المحليات وطالب بإشراك المكلفين في برامج الصرف بما يساعد علي تشكيل صورة ذهنية مشرقه .
وفيما يلي منهجية موازنة العام 2019 طالب الامين ان تكون موازنة افكاروبرامج تحقق الاهداف الكليه وتراعي معايير الجوده وتأخذ بالمتغيرات الاقتصادية بالبلاد مراعيتا لخصوصية الولاية وظرفها الا ستثنائ مطالبا باجتهادات تلبي حاجات الناس وتعالج مشاكلها عبر تدخلات مباشرة في شأن اصحاب الحاجات
بواسطة : صلاح
 0  0  58
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 02:26 الثلاثاء 11 ديسمبر 2018.