• ×

/ 01:36 , السبت 23 مارس 2019

التعليقات ( 0 )

عبدالرازق يطالب باستخدام الحوسبة الإلكترونية في كل أعمال ديوان الزكاة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم: ايمن جبكول وجه الأمين العام لديوان الزكاة، محمد عبدالرازق الاهتمام بلجان الزكاة القاعدية والإشراف عليها من قبل العاملين عليها، بحسن اختيار الفقراء والمساكين، واستخدام الحوسبة الإلكترونية في كل أعمال الديوان، جباية وصرفاً.

وباهي عبدالرازق، خلال مخاطبته أعمال الورشة التي نظمتها إدارة الجودة الشاملة والتطور الإداري بالديوان، حول "مخرجات فرق تحسين الجودة الشاملة" امس السبت بما يمتلكه الديوان من موارد مالية وبشرية ذات كفاءة عالية.
لافتا ان ذلك يأتي في إطار برنامج إصلاح الدولة، وتحقيق شعار الجودة الشاملة والديوان في "سرعة الإجراء وحسن المعاملة" للمستفيدين من الزكاة والمكلفين بدفعها.

وشدد عبدالرازق على أهمية التطبيق الفوري والعملي لمخرجات وتوصيات الورشة والفرق الأربعة للتنفيذ على أرض الواقع بالولايات حتى تنداح ثقافة الجودة الشاملة بين جميع العاملين عليها في الجباية والمصارف.


وفي سياق متصل اكدت بدرية حسن جبريل مديرة إدارة الجودة الشاملة والتطور الإداري علي متابعة مخرجات هذه الورشة لانفذها لأرض الواقع بين العاملين عليها المنتشرين بكل ولايات ومحليات السودان المختلفة ، واصفتا الجودة الشاملة والتميز بأنها مسؤلية الجميع ، وهي إحدي متطلبات برنامج إصلاح الدولة في محور تيسير الأعمال ، والاهتمام ببئة العمل ، مقدمة شكرها وتقديرها لكل الفرق الأربعة التي امضت ستة أشهر في الأعداد التام بوضع خارطة طريق واضحة المعالم لعمل الجودة الشاملة والتميز بديوان الزكاة بأذن الله تعالى
بواسطة : seham
 0  0  106
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 01:36 السبت 23 مارس 2019.