• ×

/ 13:45 , الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

التعليقات ( 0 )

لويس سواريز كان السبب وراء انتقال توريرا لـ آرسنال !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
كشف بابلو بينتانكور وكيل أعمال الأوروجواني لوكاس توريرا أن لويس سواريز نجم فريق برشلونة الإسباني كان السبب الرئيسي في انتقال توريرا لصفوف آرسنال الإنجليزي.

وكان آرسنال نجح هذا الصيف في التعاقد مع الشاب المميز لوكاس توريرا صاحب الـ 22 عامًا، قادمًا من فريق سامبدوريا الإيطالي بمبلغ 30 مليون يورو، لمدة خمس سنوات حتى عام 2023.

ويعد لوكاس توريرا من أحد أفضل اللاعبين حاليًا في أوروبا بمركز خط الوسط، وقدّم مباريات مميزة مع منتخب أوروجواي في منافسات كأس العالم 2018 التي أقيمت على الأراضي الروسية.

وأشار بابلو بينتانكور بأن لويس سواريز كان السبب وراء اختيار لوكاس توريرا الانتقال للعب في فريق آرسنال، وكان يحث اللاعب دائمًا على الرحيل عن سامبدوريا واللعب في الدوري الإنجليزي.

وتحدث وكيل أعمال توريرا حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً “لويس سواريز حث لوكاس توريرا على الانتقال للعب في آرسنال، وكان يطالبه دائمًا بالرحيل عن سامبدوريا واللعب بالدوري الإنجليزي”

الجدير بالذكر أن أوناي إيمري مدرب آرسنال الحالي كان يتابع توريرا عن كثب منذ فترة طويلة، وطلب من إدارة الجانرز سرعة التعاقد معه بعد انتهاء المونديال، خاصةً عقب رحيل جاك ويلشير عن الفريق هذا الصيف.
بواسطة : saeed
 0  0  46
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 13:45 الثلاثاء 18 ديسمبر 2018.