• ×

/ 12:52 , الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

التعليقات ( 0 )

بيريز يؤجل اجتماعه مع مودريتش والأخير مصمم على موقفه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
كشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد قرر تأجيل اجتماعه مع لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش للحديث عن مستقبله مع المرينجي، إلا أن اللاعب مازال مصممًا على الرحيل.

وارتبط اسم لوكا مودريتش صاحب الـ 32 عامًا بالانتقال للعب في فريق إنتر ميلان هذا الصيف، باحثًا عن تجربة جديدة بعد سنواته المميزة مع النادي الملكي المدريدي.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن فلورنتينو بيريز سيجتمع مع لوكا مودريتش مساء اليوم الخميس من أجل الحديث عن مستقبله، ومحاولة إقناعه بالاستمرار.

ولكن ذكرت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” أن فلورنتينو بيريز قرر تأجيل لقائه مع مودريتش بسبب انشغاله بتقديم البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الجديد مساء اليوم.

وأشارت الصحيفة أن لوكا مودريتش مصمم على الرحيل هذا الصيف، بالرغم من اجتماعه مع مساعد بيريز المدعو جوزيه أنخيل سانشيز الذي استمع لحديث النجم الكرواتي، وطموحه في خوض تجربة جديدة مع الإنتر

وأكملت الصحيفة أن بالرغم من رغبة مودريتش في الرحيل، إلا أنه تجمعه علاقة مميزة مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي، ومستعد الأخير أن يلتقي بوكيل أعمال مودريتش والحديث حول مستقبل اللاعب، عكس ما حدث مع البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل رحيله هذا الصيف.

وحاليًا ما يشغل تفكير فلورنتينو بيرز هو كيفية إقناع لوكا مودريتش بالاستمرار مع ريال مدريد في الموسم الجديد.
بواسطة : saeed
 0  0  30
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 12:52 الثلاثاء 18 ديسمبر 2018.