• ×

/ 12:24 , الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

التعليقات ( 0 )

بلجيكا تنتزع المركز الثالث من إنكلترا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم: وكالات ظفرت بلجيكا بالمركز الثالث في كأس العالم روسيا 2018، بعد فوزها على إنكلترا 2-0 في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت على ملعب سان بطرسبورغ أرينا. هو أفضل مركز لبلجيكا في تاريخها بكأس العالم، بعد حلولها رابعة في مونديال 1986 حين خسرت أمام المنتخب الفرنسي في مباراة تحديد المركز الثالث، فيما حلت إنكلترا، بطلة 1966، رابعة للمرة الثانية بعد عام 1990 عندما خسرت أمام إيطاليا المضيفة.

وسجل ثنائية بلجيكا توماس مونييه (4) وإدين هازار (82).

وتقام المباراة النهائية للمونديال الروسي الأحد على ملعب لوجنيكي في موسكو، بين فرنسا الساعية للقب ثان في تاريخها (بعد عام 1998) وكرواتيا الطامحة إلى باكورة ألقابها العالمية.

وبات الإنكليزي هاري كاين قريباً جداً من جائزة هداف المونديال بـ6 أهداف، لأن أقرب منافسين له هما الفرنسيان، أنطوان غريزمان وكيليان مبابي ولكل منهما 3 أهداف.

وأنهى مونييه هجمة خطيرة عندما حول تمريرة ناصر الشاذلي العرضية على القائم البعيد بقدمه في الشباك بعد أربع دقائق من البداية.

وبدأ روميلو لوكاكو الهجمة قبل ان يمرر الكرة للشاذلي لتتجاوز الدفاع الإنكليزي.

وكانت بلجيكا، التي تغلبت 1-0 على إنكلترا في الدور الأول بالبطولة، الأكثر خطورة خلال الشوط الأول.

لكن الأداء الإنكليزي تحسن بعد الاستراحة وكانت إنكلترا قريبة من إدراك التعادل عندما سدد إيريك داير نحو المرمى من مدى قريب لتتجاوز الكرة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لكن توبي ألدرفيريلد أبعد الكرة من على خط المرمى.

وواصلت بلجيكا هجماتها الخطيرة في الشوط الثاني وضاعفت النتيجة عندما مرر كيفن دي بروين إلى هازار لينفرد بمرمى جوردان بيكفورد ويضع الكرة في الشباك من مدى قريب في الدقيقة 82.
بواسطة : seham
 0  0  92
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 12:24 الثلاثاء 18 ديسمبر 2018.