• ×

/ 19:40 , الأربعاء 12 ديسمبر 2018

التعليقات ( 0 )

"16" ألف عنصر من الضباط وضباط الصف لتأمين العاصمة في العيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : كيم أعلنت شرطة ولاية الخرطوم، الاستمرار في تنفيذ الخطط الراتبة وخطة العشرة الأواخر لشهر رمضان وعطلة عيد الفطر المبارك بمشاركة "16" ألف عنصر من الضباط وضباط الصف في العملية التأمينية برصد معتادي الإجرام والنشل وجرائم المتابعة.


وأكدت الشرطة تأمينها للمساجد وساحات صلاة العيد فضلاً عن المتنزهات والحدائق والأحياء والأسواق والانتشار الشرطي بالدوريات الراكبة والراجلة ونقاط الارتكاز وفك الاختناقات المرورية ومراقبة الشواطئ النيلية .


وأشاد وزير الداخلية، إبراهيم محمود حامد، بالدور الذي ظلت تضطلع به شرطة ولاية الخرطوم في تحقيق الأمن والطمأنينة للمواطنين وانتشارها بمختلف أحياء ومحليات الولاية عبر دورياتها الراكبة والراجلة وتنفيذ خططها الإطارية والتفصيلية، الأمر الذي جعلها في مصاف الدول الأكثر أمناً على المستوى الإقليمي والدولي.


وأكد وزير الداخلية لدى زيارته التفقدية لشرطة ولاية الخرطوم برفقة الفريق أول ركن مهندس عبدالرحيم محمد حسين والي ولاية الخرطوم، والفريق أول، هاشم عثمان الحسين، المدير العام لقوات الشرطة ورؤساء الهيئات الشرطية، أكد ضرورة إشراك المواطن في العملية الأمنية تحقيقاً لشعار الأمن مسؤولية الجميع، مشيراً إلى دعم شرطة ولاية الخرطوم بما يمكّنها من القيام بواجباتها على الوجه الأكمل، مؤكداً الاهتمام بالعنصر البشري في النواحي الخدمية والاجتماعية تحقيقاً للأمن والطمأنينة .
بواسطة : seham
 0  0  105
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 19:40 الأربعاء 12 ديسمبر 2018.