• ×

/ 19:33 , الأربعاء 12 ديسمبر 2018

التعليقات ( 0 )

المركز الثقافي السوداني بقطر يكسب قاعة متعددة الاغراض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدوحة: الطيب المكابرابي .
اهدت مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية المركز الثقافي السوداني بدولة قطر قاعة متحركة متعددة الاغراض يتم بناءها داخل المركز الثقافي السوداني بالدوحة ووقع المركز الثقافي ومؤسسة جاسم وحمد بن.جاسم الخيرية مذكرة تفاهم خلال حفل كبير حضره عدد من المسئولين بالمؤسسة وأعضاء وقيادة الجالية السودانية بقطر
وقع عن الجانب السوداني سفير السودان لدى الدوحة فتح الرحمن علي محمد فيماوقع عن المؤسسة سعادة آلشيخ نواف بن جاسم بن جبر رئيس مجلس ادارة مؤسسة جاسم ومحمد بن جاسم الخيرية .
وقال عضو مجلس الادارة الرئيس التنفيذي للمؤسسة سعيد مذكر الهاجري خلال مخاطبته حفل التوقيع ان مشروع بناء وتاثيث قاعة بالمركز الثقافي السوداني يأتي في اطار المسئولية المجتمعية للموسسة وتعزيز لدور الثقافة والتعريف بالثقافات المختلفة.
واشاد الهاجري بالجالية السودانية باعتبارها من اميز الجاليات المقيمة في قطر مشيرا إلى الدور الكبير الذي تلعبه المراكز الثقافية بحيث اصبحت من المؤسسات المؤثرة في اتجاهات التفكير لدى الشباب ..
من جهته أ عرب مدير المركز الثقافي السوداني بالدوحة عبدالاله ابوسن عن شكر حكومة وشعب السودان للشعب والحكومة في قطر مشيرا إلى ماظلت تقدمه قطر من دعم للسودان وشعبه في كافة الاحوال .
إلى ذلك قال السفير السوداني بالدوحة ان القاعة ستثري النشاط الثقافي الاجتماعي الرياضي الذي ظل حاضرا بالمركز مشيرا إلى ان التعاون الثقافي السوداني القطري ظل متصلا منذ سبعيناتو القرن الماضي .
بدوره اشاد رئيس الجالية السودانية في قطر عبد المجيد دفع الله اشاد بمؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية وتبرعها لأبناء الجالية السودانية بهذه القاعة التي اكد اسهامها في تطوير المركز الثقافي الذي ظل يمثل الركيزة الاجتماعية والثقافية لمجتمع الجالية السودانية بدولة قطر
بواسطة : صلاح
 0  0  112
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 19:33 الأربعاء 12 ديسمبر 2018.