• ×

/ 11:32 , الإثنين 10 ديسمبر 2018

التعليقات ( 0 )

قرار وشيك من أنطوان جريزمان حول مستقبله

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
يعيش أنطوان جريزمان لحظات حرجة للغاية، في ظل رغبته بالانتقال إلى فريق برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من جهة، وكذلك سعيه للاستمرار مع أتلتيكو مدريد من جهة أخرى، خاصة وأن اللاعب الفرنسي لا يهتم بالجوانب المالية فقط، بل يريد أيضاً أن ينافس فريقه على كافة البطولات التي يشارك فيها، وأن يقدر على مواجهة كبار أوروبا.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن أنطوان جريزمان بات قريباً من الكشف عن موقفه النهائي من الانتقال إلى برشلونة، حيث أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الفرنسي سيعلن عن قراره قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2018، والتي من المقرر أن تجرى يوم الرابع عشر يونيو الجاري على الأراضي الروسية.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن القليل من الإعلاميين من التقط كلمات جريزمان حول مستقبله، وذلك حين قال مسرعاً، أثناء نهاية المباراة الودية التي جمعت بين المنتخب الفرنسي ونظيره الأمريكي: “من الجيد أنكم مهتمون بقراري، تبقى فقط أسبوع حتى بداية كأس العالم، أعتقد أننا سنعرف هذا الأسبوع”.

وكانت التقارير الصحفية قد ألمحت إلى أن زوجة جريزمان ترغب في بقاء اللاعب الفرنسي في صفوف أتلتيكو مدريد لأنه مستقر وسعيد مع الروخيبلانكوس، وهو ما تؤيده شقيقته أيضاً.

ويشارك جريزمان مع الديوك الفرنسية في مونديال روسيا، حيث يخوض وصيف بطل يورو 2016 هذه النسخة العالمية في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات: أستراليا، بيرو والدنمارك.
بواسطة : saeed
 0  0  30
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 11:32 الإثنين 10 ديسمبر 2018.