• ×

/ 11:36 , الخميس 13 ديسمبر 2018

التعليقات ( 0 )

الزكاة تدشن نفرة الخير الثامنة بأكثر من خمسين مليون جنيه في النيل الازرق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدمازين: احمد ادريس احمد .
دشن نائب والي النيل الازرق الدكتور عبدالرحمن بلال بلعيد برنامج نفرة الخير الثامنه الوثبه الاولي لديوان الزكاة بتكلفة بلغت 50,500,000 خمسين مليون وخمسمائة ألف جنيه.
ووصف بلعيد خلال مخاطبته حفل التدشين ديوان الزكاة بأنه أحد نقاط القوة بالولاية مشفوعاً بوجود فاعل في جميع المحليات وأكد اهتمام حكومة الولاية بالديوان والوقوف بجانبه من أجل القيام بدوره واضاف ان السودان يقود جميع الدول الإسلاميه في تجربة الزكاة و بشهادة منظمة العمل الدولية التي اعتبرت ديوان الزكاة مؤسسة مهمة في مكافحة الفقر.
ودعا نائب والي النيل الازرق ديوان الزكاة لتوخي الدقة في اختيار المستحقين واستهداف الأسر المتعففه والوصول إليها .
وفي صعيد متصل باهى وزير الرعاية الاجتماعية والشئون الانسانية عثمان الامين محمد عثمان بديوان الزكاة ووصف إسهاماته بالكبيرة في تخفيف حدة الفقر ويمثل اسناد كبير للدوله وان ماينفذه الديوان من مشروعات يتسق مع سياسة الدولة في الاهتمام بمعاش الناس فضلاً عن اهتمام الديوان الكبير بالعائدين ممايساعد علي الاستقرار بالولاية .
من جانبه اشاد معتمد محلية التضامن ممثل المعتمدين عبدالعظيم التجاني ابوروف بدور ديوان الزكاة بالمحليات واوضح ان المحليات شهدت خلال هذا العام برامج تمليك الانعام وزاد الشاكرين ومضى للقول:"والان نشهد نفرة الخير الثامنة في محاور متعددة تصب جميعها في مصلحة الفقراء".
وقال إن الزكاة بهذا العمل تقدم خطابا مقنعا اخرست به كثير من الالسن وقدمت اجابات لكثير من التساؤلات .
وفي سياق متصل اوضح امين ديوان الزكاة بالولاية صلاح شمس الدين الشيخ ان الديوان درج علي إقامة هذا البرنامج بصورة راتبه لتفريج الهموم عن الفقير واطلاق لسراح نزيل ومسحة لدمعة يتيم
بواسطة : صلاح
 0  0  56
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 11:36 الخميس 13 ديسمبر 2018.