• ×

/ 00:46 , الجمعة 14 ديسمبر 2018

التعليقات ( 0 )

جوارديولا: أتمنى فوز مانشستر يونايتد وهذه نصيحتي لستيرلينج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : كيم .
يتمنى المدرب الإسباني بيب جوارديولا فوز مانشستر يونايتد في المباراة التي تجمعه مع وست بروميتش ألبيون مساء الأحد ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وذلك ليحصل على فرصة تتويج فريقه مانشستر سيتي بين جماهيره.

وحقق مانشستر سيتي الفوز على توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف ، والآن فرصته بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي ستكون بسقوط مانشستر يونايتد أمام وست بروميتش، أو فوز الأخير وانتصار السيتي على سوانزي سيتي الجولة القادمة دون النظر إلى باقي المواجهات.

بيب جوارديولا قال بعد الفوز على توتنهام “بعد ما حدث في الأسبوع الماضي جئنا إلى ويمبلي ولعبنا بطريقة رائعة ، هذا الفريق رائع جداً ولا يصدق، عندما شاهدت أدائنا اليوم أمام أحد أفضل فرق ومدربي العالم قلت أننا سنكون أبطالاً إذا ليس اليوم ربما في الغد أو بعده”.

وشهدت المباريات الأخيرة لمانشستر سيتي إضاعة المهاجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج عدد كبير من الفرص، قبل أن يزور الشباك اليوم، وعلق بيب على ذلك بقوله “لو تمكن من زيادة عدد أهدافه سيكون من أفضل المهاجمين في العالم، إنه شاب وقادر على فعل ذلك”.

وختم “أمام سوانزي كل شيء بايدينا وسنحاول إنهاء كل شيء ، مباراة اليونايتد ووست بروميتش ؟ ، سأذهب لألعب الجولف، أعتقد أن مانشستر يونايتد سيفوز وهذا يسعدني لأني أريد الاحتفال مع جماهيرنا”.
بواسطة : saeed
 0  0  38
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 00:46 الجمعة 14 ديسمبر 2018.