• ×

/ 09:25 , الأربعاء 12 ديسمبر 2018

التعليقات ( 0 )

قائد أتلتيكو مدريد يحترم قرار جريزمان بالرحيل إلى برشلونة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
تحدث جابي فرناديز ، قائد نادي أتلتيكو مدريد ، عن مستقبل زميله في الفريق ، أنطوان جريزمان ، في الوقت الذي تؤكد فيه الصحف اقترابه من برشلونة في الصيف المقبل .

وفاز أتلتيكو مدريد على سيلتا فيجو بثلاثية نظيفة ، سجلها أنخيل كوريا وفيتولو وأنطوان جريزمان ، ليقلص الروخيبلانكوس الفارق مع برشلونة المتصدر ، إلى ثماني نقاط .

وقال جابي في تصريحات صحفية عقب المباراة : ” كل ما أطلبه من جريزمان هو أنه طالما استمر هنا ، فليدافع عن قميص هذا النادي بالطريقة التي يستحق أن يدافع بها عنه .. أتفهم أن بعض اللاعبين هنا ، لا يحملون أتلتيكو في قلوبهم ، ويمكنهم الرحيل عن النادي ، ولا توجد حاجة لانتقادهم أو تعذيبهم بسبب ذلك ” .

وتابع : ” أنطوان لاعب استثنائي بالنسبة للجميع .. هو محبوب داخل الفريق ، ويمتلك مهارة مذهلة مقارنة بلاعبين آخرين ، ولهذا السبب يصنع الفارق .. ثارت الكثير من الأقاويل عنه في بداية الموسم ، وعن رغبة برشلونة وأندية أخرى في ضمه ، وهو الأمر الذي ربما تسبب في حيرته ” .

وعبر جابي عن احترامه لقرارات جريزمان بالقول : ” لو قرر جريزمان الرحيل فسنحترمه بلا شك ولكن ما نراه الآن هو احترامه وقتاليته لأجل القميص الذي يرتديه ” .
وكان المهاجم الفرنسي قد تعرض لصافرات استهجان في بعض مباريات أتلتيكو مدريد هذا الموسم ، بسبب تراجع أدائه في بعض الفترات ، إلا أنه استعاد بريقه في الآونة الأخيرة .
بواسطة : saeed
 0  0  61
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 09:25 الأربعاء 12 ديسمبر 2018.