• ×

/ 11:30 , الجمعة 19 أبريل 2019

التعليقات ( 0 )

"التاجر الصغير" يقفل أبوابه بغرفة مكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم وكالات أقفل "التجار الصغار" أبوابهم بتحقيق صفقات ومشاركات تجاوزت 100% مقارنة بالعام الماضي، بعد أن اُختتمت فعاليات "التاجر الصغير" في نسختها الثانية بالغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة.
وقال رئيس اللجنة التجارية بغرفة مكة المشرف على لجنة "تجار مكة الصغار" حسن كنسارة إن 120 تاجرة وتاجرا صغيرا أداروا خلال الأيام الثلاثة أعمالهم عبر ثمانين مشروعا صناعيا وتجاريا متنوعا.
وأضاف كنسارة أن فعالية التاجر الصغير أفرزت لجنة "تجار مكة الصغار" والتي أحرزت خطوات متقدمة في الأهداف الموضوعة لها، مشيرا إلى أن الأطفال يشكلون اللبنة الأساسية لأي تنمية أو رؤية مستقبلية، كما أن حماس الأطفال وأسرهم إلى جانب التشجيع الذي لمسوه من زوار الفعاليات كان دافعا للمزيد من النجاحات.
وأوضح أن اللجنة تلقت العديد من الطلبات التي تقدم بها عدد من سيدات ورجال الأعمال لرعاية الفعالية في موسمها المقبل، بينما تجاوز عدد الأطفال المسجلين في الموسم الثالث ستمئة طفل وطفلة.
وتقام فكرة "التاجر الصغير" بأكثر من مدينة سعودية، حيث أقامت غرفة جدة فعالياتها بداية العام الجاري، واستهدفت فيها تحويل أفكار المشاريع لدى أربعين طفلا ويافعا إلى مشاريع حقيقية من خلال توفير وخلق بيئة عمل تنافسية بين المشاركين تحاكي الواقع.
كما أقيم العام الماضي بمدينة الرياض برنامج "التاجر الصغير" الذي تضمن معرضا ودورة تدريبية، هدفت إلى تعليم الأطفال واليافعين أهمية الإدخار والتخطيط ووضع الميزانيات حيث يتعلم الطفل كيف يوازن بين دخله مهما كان صغيرا وبين مصروفاته.

هنادي
بواسطة : admin
 0  0  151
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 11:30 الجمعة 19 أبريل 2019.