• ×

/ 11:16 , الجمعة 19 أبريل 2019

التعليقات ( 0 )

بينيتيز يعقد اول مؤتمر له بعد تسلمه قيادة الريال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات 4\6\2015 ظههر الاسباني رافاييل بينتيتز مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي للاجابة على أسئلة الصحفيين بعد توقيعه للعقد مع ريال مدريد ، وفي البداية توجه بينيتز بالشكر إلى رئيس نابولي السابق دي لورينتس والذي سمح له بالقدوم إلى هنا بعدما أنهى عقده مع نابولي .
وقال أشكر دي لورينتس على السماح لي أن أكون هنا .
وسئل عن كاسياس فقال اليوم ليس يوم للحديث عن ذلك لدي تشكيلة كبيرةمن اللاعبين ، وهذا الفريق في هذا النادي سيكون تحديا كبيرا ودافعا كبيرا لي ، وهذا اليوم يوم مثير كثيرا بالنسبة لي .
وأضاف الشيء الرئيسي هو أن أكون قادرا على المنافسة، وأن أحقق الفوز ويكون اللعب بشكل جيد، وريال مدريد نادي كبير ودائما فعال في سوق الانتقالات .
وتابع أنا أحترم أنشيلوتي كثيرا ، فهو مدرب وشخص عظيم وآمل عندما أرحل أن يفعل اللاعبون معي مثلما فعلوا معه .
وعن أسلوبه وطريقته في العمل قال التحكم، الصرامة، وتحديد الأولويات ووضع الكرة في الاساس والتحدث مع اللاعبين هذا هو أسلوبي في العمل ، وأود أن أتبادل الأفكار مع لاعبي فريقي .
وكان بينيتز يرفض الحديث عن لاعبين بعينهم مؤكدا للصحفيين أن هذا اليوم ليس للحديث عن الأفراد وأكد بأن الريال تحت قيادته سيبذل قصارى جهده وأن سيكون لديه فكرة واضحة عن ما يريد .
وعن الجهاز الذي سيعاونه في مقاعد البدلاء قال فابيو ، انطونيو غوميز، تشابي فاليرو، بيدرو كامبوس وباكو دي ميغيل هذا هو فريق عملي في الجهاز الفني .
وأضاف أعلن أن جميع اللاعبين في الفريق محترفون جدا ، ولقد تحدثت مع زيزو، ولكن الأولوية بالنسبة لي هي الفريق الأول .
وأضاف الانتقادات البناءة هي موضع ترحيب اأولئك الذين لم يكنهناك ترحيب بانتقاداتهم ، وانا مستعد لسماع أي شيء .

النيل
بواسطة : admin
 0  0  232
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 11:16 الجمعة 19 أبريل 2019.