• ×

/ 01:35 , الأحد 18 أغسطس 2019

التعليقات ( 0 )

مريخ الفاشر يفرمل الهلال و يتعادل معه سلبيا على ملعب النقعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم :كيم 7\5\2015 خطف مريخ الفاشر نقاطة غالية من الهلال بالتعادل معه سلبيا في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم باستاد النقعة ضمن مباريات الاسبوع الــــ(13) لمسابقة الدوري الممتاز.
الشوط الاول
منذ بدايته قاد الهلال هجمة عبر اللاعب اطهر الطاهر و الذي رسل كرة رضية زاحفة تخطت دفاع المريخ لكنها مرت بعيدة عن المرمي
بالمقابل رد المريخ الفاشر بهجمة عبر فيصل العجب لكن كرته مرت فوق العارضة هدف للمريخ و في الدقيقة 7 اطلق اللاعب صلاح الجزولي تسديدة التقطها جاهد.
في الدقيقة 10حصل اللاعب ديفيد على فرصة لاحراز هدف لمريخ الفاشر لكن كرته مرت جوار لقائم الايمن للهلال
في الدقيقة 13 اضاع اللاعب عماد الصيني هدف محقق للهلال من كرة معكوسة من ضربة ثابتة لعبها رأسية في ايدي الحارس جاهدة سهلة .
إصابة اطهر
تعرض اللاعب اطهر الطاهر لاصابة في احتكاك مع اللاعب ديفيد و يتم علاجه ليعود للمشاركة مع زملائه اللاعبين .
المريخ يدخل اجواء المباراة.
بعد مرور 24 دقيقة من المباراة عاد المريخ مجددا و قاد هجمة عبر اللاعب ديفيد انتهت لركلة زاوية لم يحسن استغلالها و بعدها قاد الهلال هجمة من الجهة اليمني عبر اللاعب وليد علاء الدين ابعدها من أمامه حسبو لخارج الملعب .
محمد موسى اضاع اضمن الفرص.
أضاع اللاعب محمد موسى هدفا وهو في مواجهة الحارس مكسيم حينما سدد الكرة بعيدة عن المرمي .
بطاقة صفراء و مخالفة.
في الدقيقة 37 منح الحكم اللاعب مشرف بطاقة صفراء لارتكابه مخالفة مع اللاعب اطهر و نفذها اللاعب وليد علاء الدين ابعدها حسبو لركلة زاوية لم يستفد منها الهلاال و بالمقابل رد ديفيد بهجمة خطيرة ابعدها سيسيه لرمية تماس نفذت للاعب مشرف حولها الشغيل لركلة زاوية .
ويستمر اللعب بهجمات متبادلة من الطرفين لينتهي الشوط الاول بالتعادل بدون أهداف
الشوط الثاني.
حاول فيه المريخ الوصول لشباك الهلال من اول هجمة لكن مكسيم كان بالمرصاد لكرة اللاعب الينا
وفي الدقيقة الرابعة رد الهلال بهجمة شرسة عبر اللاعب صلاح الجزولي و الذي كان في مواجهة حارس المريخ جاهد محجوب و بالمقابل رد المريخ بكرة سريعة و متحركة عبر اللاعب ديفيد لكنه اصطدم بدفاع قوي لم يحسن الاستفاادة من الكرة
الجزولي اضاع هدفين.
أضاع اللاعب صلاح الجزولي هدفين محققين وهو في مواجهة الحارس جاهد محجوب الاولي لعبها فوق العارضة و الثاتية أبعدها من امامه حسبو لركلة زاوية في الدقيقة 20 من الشوط الثاني
تبديلان للهلال و المريخ.
اجرى مدربا الهلال و المريخ تعديلان قضيا بخروج معتصم و دخول نزار حامد و في المريخ خروج ادمز و دخول مصعب العلمين و ذلك لتنشيط منطقة الوسط .
و في الدقيقة 30 اطلق اللاعب وليد تسدية ضعيفة تسلمها جاهد ورد المريخ بجهمة خطيرة من الجهة اليمني من مشرف عطله مساوي .
وليد علاء اضاع هدفين.
اضاع اللاعب وليد علاء الدين هدفين محققين وهو في مواجهة الحارس جاهد محجوب .
المريخ رد بهجمة لكن لم يكتب لها النجاح في الدقيقة 43 و في الدقيقة 44 كاد الهلال ان يخطف نقاط المواجهة من وضعية انفراد بالمرمي لكن كرة اللاعب الصيني تسلمها جاهد محجوب و في الدقيقة 46 رد مشرف زكريا بهجمة أكثر شراسة تعامل مساوي معها بحزم و ابعدها لوسط الملعب تجد اللاعب اطهر المنطلق من وسط الملعب عرقله حسبو مخالفة تكتيكية ليعلن بعدها لحكم نهاية المباراة بالتعادل بدون أهداف ليرتفع الهلال بنقاطه لـــ(29) نقطة و المريخ الفاشر لـــ(22) نقطة.

النيل
بواسطة : admin
 0  0  300
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 01:35 الأحد 18 أغسطس 2019.