• ×

/ 17:14 , الأحد 21 يوليو 2019

التعليقات ( 0 )

المريخ يكتسح الاهلي مدني بخماسية نظيفة ويسترد صدارة الدوري الممتاز قبل مواجهة القمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم :كيم 7\5\2015 حقق المريخ فوزا كاسحا على الاهلي مدني بخمسة اهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم باستاد المريخ انتهي الشوط الاول بثلاثة اهداف احرزها حاتم مينا (هدف عكسي) و الان وانغا و اوكرا و في الشوط الثاني اضاف المريخ هدفين عن طريق عبده جابر و الان وانغا
الشوط الاول
حاول فيه الاهلي مدني الوصول لشباك المريخ متعمدا على الكرات الطويلة و كاد من إحد الكرات الا ان كرته ابعدها الريح على لوسط الملعب.
هدف سريع
في الدقيقة 5 احرز اللاعب اوكرا هدف المريخ الاول من كرة ثابتة نفذها عرضية حولها المدافع حاتم مينا في شباك فريقه هدف عكسي للاحمر بعد ان مرت من عبده جابر.
سيطرة و ضغط
بعد الهدف الاول للمريخ مارس المريخ ضغطا مكثفا على مرمي سيد الاتيام و الذي وقع في أخطاء قاتلة .
الهدف الثاني
في الدقيقة 12 احرز اللاعب الان وانغا الهدف الثاني للمريخ مستفيدا من عكسية اللاعب اوغستين اوكرا من ركلة زاوية و التي حولها برأسية في شباك ابوبكر الدش .
برغم ولوج شباكه هدفين لكن الاهلي مدني كان قد بادل المريخ الهجمات و التي لم تخلو من الخطورة و لكن الريح و علاء الدين يوسف حرماه من الوصول لشباك لمعز محجوب طوالي الجزء الاول من الحصة الاولي
الاهلي مدني قاد هجمة خطيرة في الدقيقة 22 على مرمي الحارس المعز محجوب و كاد ان يقلص الفارق لكن تسديدته تسلمها الحارس المعز محجوب
اوكرا يضيف الثالث
اضاف اللاعب اوغستين اوكرا الهدف الثالث للمريخ من تمريرة اللاعب امير كمل لعلي جعفر و الذي مرر كرة رضية زاحفة و الذي حولها داخل الشباك لحظة خروج الحارس ابوبكر عامر هدفا للمريخ في الدقيقة 23
في الدقيقة 24 حرم الحارس ابوبكر عامر اللاعب الان وانغا من اضافة الهدف الرابع للمريخ حينما خرج لمقابلته على بعد خطوة من منطقة 18 ليحرمه من احراز هدف رغم انه كان في مواجهة المرمي.
واصل المريخ ضغطه علي مرمي الاهلي مدني و حصل اللاعب شرف شيبون على فرصة ذهبية لاضافة هدف جديد للمريخ في الدقيقة 27 الا ان كرته مرت فوق العارضة .
اصابة فريد
تعرض اللاعب فريد سيف الدين لاصابة في كرة مشتركة مع زميله الحارس ابوبكر عامر ليتم علاجه و يعود للمشاركة مع زملائه اللاعبين .
في الدقيقة 30 حرم اللاعب مصعب نور الهادي اللاعب عبده جابر من هدف محقق من كرة وهو في مواجهة الحارس ابوبكر عامر .
المريخ يضع الاهلي تحت الضغط
وضع المريخ خصمه الاهلي مدني تحت الضغط في الجزء الاخير من الحصة الاولي و اضاع رماته اهداف لا تضيع و هم في مواجهة الحارس ابوبكر عامر سوي اللاعب عبده جابر او شرف شيبون خاصة من الكرات العكسية التي حولها بله جابر و على جعفر من طرفي الملعب و هو ما وضع الاهلي في موقف لا يحسد عليه .
مصعب نور ارهق دفاع المريخ
بالمقابل ارهق اللاعب مصعب نور الهادي دفاع المريخ بتحركاته من الجهة اليمني لكنه فشل في هز الشباك برغم حصوله على فرصة حقيقية من انفراد كامل بالمرمي و في مواجهة المعز محجوب لينتهي الشوط الاول بثلاثة اهداف للمريخ
الشوط الثاني
اثرت نتيجة الشوط الاول على اداء اللاعبين حيث ظل نجوم المريخ يؤدون بدون اندفاع بدني كما حدث مع بداية الشوط الاول معتمدا على طلعات على جعفر و عنكبه .
الاهلي مدني عاد لاجواء المباراة
عاد الاهلي مدني لاجواء المباراة بعد مرور 5 دقائق لكنه لم يضف جديدا على مستوى النتيجة
الهدف الرابع
في الدقيقة 9 من الشوط الثاني اضاف اللاعب عبده جابر الهدف الرابع للمريخ في الدقيقة 9 مستفيدا من عكسية اللاعب عنكبه و التي اكملها لداخل الشباك هدفا للمريخ .
عاد المريخ و حصل على مخالفة مجددا في الدقيقة 15 نفذها اللاعب شرف شيبون اصطدمت بالجدار العازل للاهلي مدني و تخرج لركلة زاوية لم يحسن المريخ الاستفادة منها .
غارزيتو يحتج
احتج مدرب المريخ دييغو غارزيتو على اضاعة نجوم المريخ للفرص التي تهيأت لهم في لشوط الثاني و طالب الفرنسي لاعبيه بالوصول لشباك الاهلي مدني
بطاقة صفراء للريح
منح الحكم اللاعب الريح على بطاقة صفراء لارتكابه مخالفة مع فريد سيف الدين و في الدقيقة 23 قاد اللاعب اوكرا هجمة من الجهة اليمني لكن عطله دفاع الاهلي على مشارف منطقة الجزاء نفذها اللاعب شرف مرت جوار القائم الايمن ضربة مرمي
دخول بخيت خميس
اجرى مدرب المريخ في الدقيقة 29 تعديلا بخروج اللاعب على جعفر و دخول اللاعب بخيت خميس و ذلك لتجهيز الاخير للمرحلة المقبلة.
في الدقيقة 30 اطلق اللاعب شرف شيبوب تسديدة صاروخية مرت بعيدة عن مرمي ابوبكر الدش ضربة مرمي و رد اللاعب فريد بهجمة متحركة ابعدها اللاعب الريح علي لخارج لملعب
في الدقيقة 33 حصل المريخ عبر لاعبه اوكرا على فرصة مواتية لاضافة الهدف الخامس لكنه لعب الكرة بعيدة عن مرمي الاهلي
تعديلان للمريخ
اجرى مدرب المريخ تعديلان قضيا بخروج اللاعبين امير كمال و عنكبه و دخول مجدي عبد اللطيف و احمد ابكر و ذلك لاتاحة الفرصة لهما حتى يكونان على أتم الجاهزية للمرحلة المقبلة .
الاهلي يعود في الجزء الاخير من المباراة
في الجزء الاخير من المباراة حاول الاهلي مدني العودة لكنه فشل في الوصل لشباك المريخ
الان وانغا يضيف الخامس
في الدقيقة 45 من الشوط الثاني اضاف اللاعب الان وانغا الهدف الخامس للمريخ من تسديدة قوية فشلت معها محاولات الحارس ابوبكر الدش .
في الدقيقة 46 حرم الحارس ابوبكر الدش اللاعب اوكرا من اضافة هدف سادس للمريخ لتنتهي المباراة بفوز المريخ على الاهلي مدني بخمسة اهداف دون مقابل ليرتفع بنقاطه لـــ(29) نقطة في المركز الاول بفارق الاهداف عن الهلال .

النيل
بواسطة : admin
 0  0  257
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 17:14 الأحد 21 يوليو 2019.