• ×

/ 16:08 , السبت 25 مايو 2019

التعليقات ( 0 )

مواجهتان من نار ..برشلون يستضف البافاري و اليوفي يتحدي الريال في الابطال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات 5\5\2015 يستقبل العملاق الكاتلوني برشلونة على ملعبه الكامب نو مساء يوم الأربعاء العملاق البافاري بايرن ميونخ في قمة مثيرة في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا .
يدخل برشلونة المباراة وهو طامح لمواصلة انتصاراته في البطولة الأوروبية والثأر من العملاق البافاري الذي أقصاه قبل عامين في نفس هذا الدور بنتيجة قاسية عندما تغلب عليه ذهابا 4-0 وايابا 3-0 لذا يدخل انريكي وفريقه اللقاء والطموح يحدوهم للتفوق وحصد انتصار هام قبل موقعة الاياب .
وتشير احصائيات الفريقين في الكامب نو الى تفوق كاسح لبايرن حيث حصد 3 انتصارات مقابل انتصار وحيد لبرشلونة ، ولكن النادي الكاتلوني يعول على نجومه وخاصة ثلاثي الهجوم لكسر هذه الأرقام السلبية .
ويدخل العملاق البافاري المباراة وهو بمعنويات مرتفعة بعد أن حسم لقب الدوري الالماني لصالحه وبعد أن استعد بكامل قوته لهذه المباراة إلا أنه سيأتي للقاء وهو يعاني من بعض الغيابات أبرزها جناحه الطائر أرين روبين إلا أن مدربه بيب غوارديولا يعول على بقية نجومه من أجل مواصلة التفوق أمام برشلونة في ميدانه الكامب نو .
وفي ايطالي يشهد مساء الثلاثاء قمة نارية للغاية ستجمع بين يوفنتوس الإيطالي وضيفه ريال مدريد الإسباني وذلك لرسم ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في مباراة ستقام على ملعب يوفنتوس ارينا.
معنويات الفريق الإيطالي مرتفعة بشدة، فالفريق حقق قبل أيام لقب الدوري الإيطالي للمرة الرابعة على التوالي، ومتفرغ حالياً للبطولة الأوروبية العريقة.
كما سيغيب عن صفوف البيانكونيري في هذه المباراة، الموهبة الفرنسي بول بوجبا وذلك للإصابة، ولكن ربما أن يتواجد في مباراة العودة والتي ستقام على ملعب سنتياجو بيرنابيو.
فيما ريال مدريد يدخل لهذه المباراة وذلك بعدما حقق الفوز في أخر مباراة في الدوري الإسباني أمام اشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك بأقدام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
كما المباراة لن تكون بالسهلة على ريال مدريد كما يتوقع البعض، بكل تاريخياً المباراة تصب في مصلحة السيدة العجوز، فالفريق الذي يدربه المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري، في أخر 6 مباريات أمام ريال مدريد تمكن من تحقيق الفوز في 4 مباريات والخسارة في مباراة والتعادل في أخرى.
وكان أخر فوز لريال مدريد على يوفنتوس في عام 2013 وذلك بنتيجة 2-1، وأخر فوز ليوفنتوس على ريال مدريد كان في عام 2009 بنتيجة 2-1 ايضاً، وهو ما يؤكد أننا سنشاهد ملحمة كروية متميزة بين الفريقين.

النيل
بواسطة : admin
 0  0  303
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 16:08 السبت 25 مايو 2019.