المريخ السوداني يتعادل مجددًا مع الاتحاد السكندري
12-01-2017 / 09:56
المريخ السوداني يتعادل مجددًا مع الاتحاد السكندري
الخرطوم : كيم

تعادل المريخ السوداني مع ضيفه الاتحاد السكندري المصري 1-1 مساء اليوم الأربعاء بمدينة أم درمان في المباراة الودية الثانية بينهما، وذلك بعد 72 ساعة من تعادلهما في المباراة الأولى 2-2، والتي كانت قد جمعتهما يوم الأحد الماضي بمدينة "بورتسودان" على شرف كأس السياحة والتسوق.
تقدم خالد قمر للاتحاد بضربة رأسية في الدقيقة 10، محرزا هدفه الثالث في شباك المريخ خلال مباراتين، قبل أن يعادل بكري المدينة للمريخ بضربة رأسية أيضا في الدقيقة 68، وقد أثار الهدف جدلا كثيرا واحتج عليه لاعبو الاتحاد السكندري.
وفرض الاتحاد السكندري إيقاعه منذ البداية ونجح في السيطرة وباغت المريخ بالهدف الأول، من هجمة منظمة قادها حازم إمام من الجانب الأيمن حيث عكس كرة داخل الصندوق قفز لها خالد قمر ووضع الكرة في المرمى بقوة في الدقيقة 10.
ودخل المريخ بعد الهدف أجواء المباراة بصورة متدرجة، ونجح في السيطرة على خط الوسط بسبب تحركات أمير كمال والمصري عاشور الأدهم، وتماسك الدفاع بقيادة واوا، بينما ظهرت الخطورة الكبيرة عن طريق الجانب الأمين للمريخ الذي لعب فيه محمد عبد الرحمن.
وفي الدقيقة 34 سدد أمير كمال بقوة من خارج الصندوق لكن تصدى لها حارس الاتحاد، وفي الشوط الثاني رفض المريخ التنازل عن وسط الملعب وسيطر عليه بصورة كبيرة وتقدم المريخ هجوميًا، وسدد لاعبوه العديد من الكرات التي شكلت بعضها خطورة.
وفي الدقيقة 68 أدرك المريخ التعادل، حيث لُعبت الكرة من ركلة ركنية فحولها بكري المدينة برأسه في أقصى الزاوية اليسرى، لكن الحارس محمود السيد أبعدها وهي في طريقها للمرمى، واحتسبها الحكم المساعد هدفا، وهو ما أشعل غضب الفريق المصري.ولم يتغير الحال كثيرًا بعد هدف المريخ، حتى انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ترنيم




خدمات المحتوى


  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في كيم فيسبوك