نائب الرئيس اليمني: علاقتنا بدول التحالف و السودان عُمّدت بدماء الأبطال
لدي لقائه سفير السودان باليمن
11-01-2017 / 21:50
نائب الرئيس اليمني: علاقتنا بدول التحالف و السودان عُمّدت بدماء الأبطال
الخرطوم:صنعاء: ميسون عبدالرحمن

التقى نائب رئيس الجمهورية اليمنية الفريق ركن علي محسن صالح اليوم الأربعاء سفير جمهورية السودان باليمن الفريق أول محمد أحمد مصطفى الدابي.
وجرى خلال اللقاء مناقشة التطورات السياسية والميدانية والعلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وما تشهده اليمن من مستجدات على الساحة الوطنية.
وعبر نائب رئيس الجمهورية اليمنية عن شكره وتقديره لجمهورية السودان قيادة وحكومة وشعب لما قدمته من تسهيلات لليمنيين ومن ضمنها الدخول بدون تأشيرة ومساواة الطالب اليمني بالطالب السوداني وجهودها في معالجة جرحى أبطال الجيش والمقاومة الشعبية وما قدمته من دعم كبير ومساندة لليمن في شتى المجالات في إطار التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقية.
واكد الفريق الركن علي محسن ان تلك الأدوار الأخوية الصادقة تثبت عمق العلاقات ومتانتها، قائلا هنالك ما يجمع بلدينا الشقيقين من أواصر المحبة والتلاحم والإخاء..مشيراً إلى التضحيات الجسيمة والدماء الطاهرة للأبطال من الجيش السوداني الذين ارتقت أرواحهم إلى بارئها دفاعاً عن الهوية اليمنية والشرعية الدستورية.
وقال نائب رئيس الجمهورية "ان علاقة اليمن بدول التحالف ومنها السودان عُمّدت بدماء الأبطال وسيسجل التاريخ هذه العلاقة في أنصع صفحاته".
من جانبه عبر السفير السوداني عن سعادته بلقاء نائب رئيس الجمهورية..مؤكداً استمرار دعم بلاده للشرعية ورفض الانقلاب واستعدادها فتح مجالات التعاون بما يحقق أمن واستقرار وازدهار البلدين الشقيقين.




خدمات المحتوى


  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في كيم فيسبوك