• ×

/ 17:54 , السبت 22 يوليو 2017

التعليقات ( 0 )

محلية دنقلا تستعيض عن عربات ( الكارو) بدراجات ( التكتك) البخارية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دنقلا: صلاح باب الله شرعت محلية نقلا بالولاية الشمالية عملياً في استبدال عربات ( الكارو) بدراجات ( التكتك) البخارية.
واعتبر والي الشمالية على عوض محمد موسى خلال مخاطبته احتفالات المحلية بتسليم دراجات ( التكتك) البخارية برهاناً عملياً لانفاذ مشروعات نهضة الولاية الشمالية.
وقال موسى ان مشروع تمليك التكتك سيغطي جميع محليات الولاية " لانه من المشروعات ذات ألاثر الااقتصادي والاجتماعي واثنى على قيادة ومواطني مدينة دنقلا في تجاوبهم الكبير مع ادارات المحلية للارتقاء بالخدمات البيئية وتنفيذ مشروع تجميل المدينة واستكمال البنيات التحتية .
ودعا والي الشمالية الي تضافر جميع الجهود من اجل تجميل وتطوير مدينة دنقلا التي تستضيف كافة ولايات السودان في العام 2017 باعتبارها عاصمة الثقافة.
من جانبه أكد معتمد محلية دنقلا عصام الدين ان مشروع استبدال عربات ( الكارو) بدراجات ( التكتك) البخارية يأتي في اطار ترقية السلوك الحضاري وتنمية وتطوير محلية دنقلا من بين حزمة من المشاريع التي تقوم بتنفيذها محلية دنقلا .
ونبه علي الى المشاريع التى تنتظم المحلية ومن بينها انشاء مدارس جديدة وصيانة القائمة آلآن بدءً بمدرستي نسيبه وعبدالله بن ابي السرح وتشييد مدرسة الدرجه الاولي و استبدال أشجار الدمس باشجار النخيل ومتابعة سفلتة طريق السليم ناوا ودنقلا ارقين وغيرها من المشروعات .
واثنى ممثل رئيس المجلس التشريعي هارون محمد سعيد على جهود محلية دنقلا في تنفيذ المشاريع التي تلامس حياة المواطنين وتهتم بمعاشهم وأكد استعداد المجلس لسن القوانين التي تخدم المواطن.
بواسطة : admin
 0  0  109
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 17:54 السبت 22 يوليو 2017.