• ×

/ 04:24 , الأحد 19 نوفمبر 2017

التعليقات ( 0 )

ملتقي اسناد الحوار:بالحوار اصبح السودان في مقدمة الشعوب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم:كيم اجمع المشاركون في الملتقي الشبابي لاسناد الحوار الوطني الذي نظمته هيئة شباب الاحزاب السياسية اليوم بمركز الشهيد الزبير للمؤتمرات وبتشريف اللواء عبدالرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهورية والذي جاء تحت شعار الشباب سند الحوار ، اجمع المشاركون على ان الحوار مجموعة من التطلعات والمستقبليات والامال لكي يكون السودان في مقدمة الشعوب رخاءا وتنمية واستقرارا.
واعلن النيل الفاضل رئيس الآلية الشبابية لدعم الحوار عن انهم سيؤسسون مركز البشير للحوار ليكون مركزاً اقليميا لتقديم هذا النموذج من الحوار، مشيراً إلى أن توصيات الحوار محل حصانة وحراسة وسيحرسها الشباب حتي تتنزل على المواطن بردا وسلاما واستقرارا وامنا.
وقال ان الآلية ستنتشر في كل انحاء البلاد لتثقيف الناس بالحوار ليكون الحوار لغة الشعوب ويكون الشباب في مقدمة الصفوف لتنفيذ التوصيات.
وحيا الفاضل الذين لحقوا بقطار السلام بتوقيعهم على خارطة الطريق.
ومن جانبه ثمن فضل السيد شعيب رئيس حزب الحقيقة الفدرالي ممثل الآلية التنسيقية لدعم الحوار ماقام به الاخوة في اديس ابابا وتوقيعهم على خارطة الطريق والتحول الي الممارسة السياسية بالحوار،مثمناً تكريم الرئيس البشير رمزا للعزة والكرامة من قبل المنتدي الافريقي للعزة والكرامة ، مضيفاً أن التكريم هو تكريم للشعب السوداني.
وقال ان التكريم خطوة لتحرر افريقيا نحو تقرير مصيرها السياسي والاقتصادي والأدبي.
واشار الى ان الحوار هو الاستقرار والاستقرار يعني البناء والبناء يعني النهضة، مضيفاً أن الحوار هو الطريق الآمن لاستخراج البلاد من ازماتها.
وقال ان الشباب هم قادة المستقبل وأردف نريد أن نبدل الجيل الثالث للأحزاب بالشباب لانهم جيل التقشف ونكران الذات وبيئة السلطة المعتدلة.
واوضح الدكتور عبدالحفيظ الصادق ممثل الأحزاب السياسية ان التوقيع على خارطة الطريق سيكمل منظومة الحوار الوطني ، مبيناً أن التوقيع يعتبر اكبر مشروع وطني نحتاجه من اجل مصلحة الوطن.
وقال نحن كاحزاب انجزنا وثيقة الحوار بخروجنا بهذه التوصيات، مضيفاً أن وثيقة الحوار ستمضي في انجاز الحوار الي نهاياته


معتصم
بواسطة : admin
 0  0  181
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 04:24 الأحد 19 نوفمبر 2017.