• ×

/ 14:40 , الأربعاء 21 نوفمبر 2018

التعليقات ( 0 )

الثقافة والاعلام تؤكد ضرورة التدريب المستمر للاعلامي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وصال بريقع أكد الأستاذ الهادي حسن عبد الجليل وزير الثقافة والإعلام والسياحة بولاية الخرطوم على ضرورة تسلح المقبلين على العمل في المجال الإعلامي بالعلم والثقافة الشاملة وأن التدريب المستمر يمثل حجر الزاوية لصقل الإعلاميين وذلك لمواكبة كافة التطورات التي تشهدها الساحة الاقليمية والعالمية من احداث وتغيرات ..
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية الثلاثاء للدورات التدريبية للنسخة الخامسة لمهرجان على الهواء الإعلامي (اونير) للمسابقة التلفزيونية المصورة للمذيعين في مجالات قراءة نشرات الاخبار والتقديم البرامجى واعداد وتقديم التقارير التلفزيونية بمبأني مركز السودان للبحوث والدراسات الإستراتيجية بالخرطوم..
موجها بإقامة المهرجان على نسختين في العام ..
من جانبه أكد خالد ساتي رئيس المهرجان بأن تصوير الحلقات التنافسية ستنطلق في يوم الاحد القادم بمسرح الفنون الشعبية بأمدرمان. لتحديد الفائزين من المذيعين بواسطة لجنة تحكيمية يترأس عضويتها الدكتور معتصم فضل وعضوية كل من الأستاذة سلمى سيد والأستاذ شكر الله خلف الله والأستاذ طارق كبلو ..
من جهته اشار عابد سيد أحمد مدير الادارة العامة للثقافة والاعلام بالولاية الى رعاية واشراف الوزارة للمهرجان وأن النسخة الحالية ستحظى بإعداد غير مسبوق مثمنا دور المهرجان في رفد الساحة الإعلامية بمواهب متميزة ومتمكنة
بواسطة : wisal
 0  0  34
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 14:40 الأربعاء 21 نوفمبر 2018.