• ×

/ 05:25 , الأربعاء 21 نوفمبر 2018

التعليقات ( 0 )

صحة كردفان والمهن الطبية والصحية يوقعان مذكرة تفاهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم:وصال بريقع وقعت د. آمنة ابراهيم عثمان وزيرة الصحة والرعاية الاجتماعية بولاية غرب كردفان ورئيس الاتحاد العام للمهن الطبية والصحية مذكرة تفاهم لتكون خارطة طريق التعاون المستقبلي فيما بينهما .مؤكدة علي تعاون وزارتها الغير محدود مع برامج ومشروعات الاتحاد العام للمهن الطبية والصحية داعية للإسراع في تكوين فرع الاتحاد بولاية غرب كردفان وتعهدت بتوفير قطعة أرض . جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها للمقر الرئيسي للاتحاد العام للمهن الطبية والصحية برفقة المدير العام يوسف رابح وعدد من مديري إدارات الوزارة، وكان في استقبالها د. كامل محمد حسن رئيس الاتحاد العام وعدد من أعضاء مكتب التنفيذي.
وتعرفت الوزيرة علي دور واهداف الاتحاد العام مثمنة الجهود الكبيرة التي يطلع بها لا سيما وأنه يغطي اكثر من 85% من العاملين بالقطاع الصحي للمقر .
من جهته رحب حسن بالزيارة مؤكدا علي الإسناد الفني والعملي لوزارة الصحة بولاية غرب كردفان مبديا جاهزية الاتحاد العام بتوفير اي عدد من تخصصات المهن الطبية والصحية تطلبها ولاية غرب كردفان وجاهزيتها للعمل بجميع مواقع تقديم الخدمات الصحية مناشدا بضرورة التقيد بالسياسات الصحية القومية خاصة التي قضت بعدم العودة للمدارس المصلحية.
بواسطة : wisal
 0  0  27
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 05:25 الأربعاء 21 نوفمبر 2018.