• ×

/ 22:43 , الأربعاء 21 نوفمبر 2018

التعليقات ( 0 )

برشلونة يتعادل مع مضيفه إنتر ميلان ويحسم تأهله إلى ثمن النهائي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم: وكالات .
عاد برشلونة الإسباني بنقطة تعادل من أرض إنتر ميلان الإيطالي 1-1 منحته بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية في دور المجموعات من البطولة.

ورفع برشلونة، الفائز باللقب خمس مرات، رصيده إلى 10 نقاط من أربع مباريات في المجموعة الثانية، بفارق 3 نقاط عن إنتر، فيما رفع توتنهام الإنكليزي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بفوزه المتأخر على ضيفه آيندهوفن الهولندي 2-1.

وغاب عن تشكيلة برشلونة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، وجلس على المدرجات لعدم تعافيه تماماً من كسر في ذراعه خلال مباراة في الدوري المحلي ضد إشبيلية في 20 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

واختار فالفيردي الذي فاز فريقه في أربع مباريات في مختلف المسابقات في غياب ميسي قبل الحلول على إنتر، الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي للعب بجانب الأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي كوتينيو في هجوم برشلونة.

في المقابل، عاد من إصابة في كاحله لاعب الوسط البلجيكي راديا ناينغولان إلى تشكيلة إنتر المنتشي من فوزه في سبع مباريات توالياً في الدوري الإيطالي.

وفي المجموعة عينها، قلب توتنهام الإنكليزي تأخره وفاز على ضيفه ايندهوفن الهولندي 2-1 بهدفين متأخرين من هدافه الدولي هاري كاين (78 و89)، وذلك بعد أن افتتح الفريق الهولندي التسجيل إثر ضربة ركنية مطلع الدقيقة الثانية لعبها لوك دي يونغ رأسية قوية في الشباك في الدقيقة الأولى من المباراة.
بواسطة : seham
 0  0  13
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 22:43 الأربعاء 21 نوفمبر 2018.