• ×

/ 22:27 , الأربعاء 21 نوفمبر 2018

التعليقات ( 0 )

(6) آبار جديدة لتغذية الامداد المائي بكسلا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كسلا:سيف الدين آدم هارون .
دشن والي كسلا آدم جماع اليوم ( الاحد) بداية العمل في حفر ستة آبار جدية لتغذية خطوط الامداد المائي بالضفة الغربية لمدينة كسلا خاصة الاحياء من مربعات 21 الي 46 بالاضافة الي مناطق بانت ومستورة والشهداء والسوق الشعبي وانهاء معاناة المواطنين في المناطق المذكورة من شح المياه.
واكد استمرار حكومة الولاية وسعيها في تنفيذ برنامج زيرو عطش الذي تبنته رئاسة الجمهورية كبرنامج استراتيجي يتم تنفيذه علي مستوي ولايات البلاد .
واثنى جماع على الجهود التى تبذلها وزارة ابنى التحتية والتنمية العمرانية والعاملين بهيئة مياه الشرب واعادة تشغيل الحفار الخاص بالهيئة بعد توقفه لفترة طويلة وقال ان الهدف من العمل توفير امداد مائي يكفي المواطنين في الضفة الغربية خلال ثلاثين يوما من بداية العمل وتغذية الابار المعطلة.
واكد اهمية الدور الشعبي والمجتمعي للمواطنين بالمناطق المذكورة ووجه الوزراء بمتابعة العمل ميدانيا الذي يظهر العديد من الاشياء وتحقيق الانجازات التي تعود علي المواطن خاصة برنامج زيرو عطش
وامر جماع معتمد محلية كسلا ببذل المزيد من الجهود فيما يختص بمسألة توصيل خطوط المياه للمناطق المستهدفة لحل الاشكال في شح المياه بالضفة الغربية . بدوره اعرب وزير البني التحتية والتنمية العمرانية مجذوب ابو موسى عن سعادته ببداية العمل وجهود العاملين وسعيهم لانجاز العمل خلال فترة شهر بالاستفادة من الامكانيات المتاحة وقال ان مسالة المياه اولوية لاتحتمل التاخير وان العمل في برامج المياه سيكون ميدانيا.
وقال معتمد كسلا معتصم عثمان ان برنامج زيرو عطش من هموم حكومة الولاية حتي يكون واقعا يعيشه المواطن ولفت لاكتمال العمل في اكثر من اربعة ابار جاهزة وسيتم توصيلها وضخها في الشبكة الرئيسة لتعمل خلال الفترة الزمنية المحددة
بواسطة : صلاح
 0  0  23
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 22:27 الأربعاء 21 نوفمبر 2018.