• ×

/ 22:27 , الأربعاء 21 نوفمبر 2018

التعليقات ( 0 )

دار مصحف افريقيا تتعهد بسد فجوة حوجة المسلمين للمصحف الشريف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم: صلاح باب الله .
تعهد مجلس إدارة دار مصحف إفريقيا بسد الفجوة الكبيرة لحوجة المسلمين للمصحف الشريف.
واعتمد مجلس ادارة دار مصحف افريقيا برئاسة رئيس المجلس علي احمد كرتي وبقية الاعضاء من خارج وداخل دولة المقر موجهات الاصلاح الاداري والفني بالدار والخطط الموضوعة لاوقاف الدار .
واعرب اعضاء المجلس عن سعادتهم برؤية مطبعة دار مصحف إفريقيا تنطلق لانجاز رسالتها التي قامت من اجلها وسعادتهم بالتحسينات التي طرأت على المطبعة من حيث البيئة الطباعية واعتماد نظام إنتاجي جديد للطباعة والتجليد الذي يساهم في تحقيق اقصى فعالية انتاجية مع الحفاظ على اعلى درجات الجودة والاتقان للمصحف الشريف.
وامن الاجتماع على المضي قدما في التطوير وزيادة الانتاجية حتى تغطي الدار نسبة الفجوة الكبيره من حوجة المسلمين للمصحف الشريف خاصة وان الدار تمتلك افضل خط طباعة وتجليد يعتبر الاحدث في إفريقيا .
وشهد الاجتماع فعاليات تكريم العامل المثالي في مصحف إفريقيا لشهر اكتوبر بمشاركة العاملين المثاليين لشهور سبتمبر واغسطس ويوليو الذين احدثوا نقلات نوعية في انتاجية المصحف بالدار .
وعقب الاجتماع زار الاعضاء بجولة على اقسام الطباعة والتجليد و أطمانوا على كفاءة الماكينات واستعدادها لطباعة كل التعاقدات والاحتياجات من المصاحف لمتبقي العام 2018 والعام الجديد باذن الله
بواسطة : صلاح
 0  0  36
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 22:27 الأربعاء 21 نوفمبر 2018.