• ×

/ 06:17 , الأربعاء 21 نوفمبر 2018

التعليقات ( 0 )

تشيع مهيب لسوار الدهب بالبقيع

يتقدمهم نائب الرئيس كبر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
البقيع : كيم .
شيع الآلاف من السودانيين يتقدمهم نائب رئيس الجمهورية عثمان محمد يوسف كبر، وعدد من المسؤولين السعوديين فقيد البلاد والأمتين العربية والإسلامية، المشير عبدالرحمن محمد حسن سوار الذهب إلى مثواه الأخير بمقابر البقيع بالمدينة المنورة.

هذا وقد أقيمت صلاة الجنازة على الراحل سوار الذهب، والذي توفي بالمستشفى العسكري في العاصمة السعودية الرياض، بالمسجد النبوي الشريف عقب صلاة الجمعة.

وبعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقيتي عزاء ومواساة إلى الرئيس عمر البشير ولعائلة الراحل وذويه، وأمر الملك سلمان بنقل جثمان الفقيد بطائرة خاصة إلى المدينة المنورة ليوارى الثرى في البقيع تنفيذاً لوصيته.

كما بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ببرقيتي عزاء للرئيس عمر البشير ولعائلة المشير سوار الذهب.

كما تلقى نائب رئيس الجمهورية التعازي من وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة وهيب السهلي، وعدد من المسؤولين السعوديين، بجانب أعضاء البعثة الدبلوماسية السودانية في الرياض، ومنسوبي الجالية في المدينة المنورة.

يُشار إلى أن سفير السودان بالمملكة العربية السعودية عبدالباسط بدوي السنوسي، قد تلقى الخميس، في بيت السودان بالحي الدبلوماسي بالرياض العزاء في الفقيد سوار الذهب من ممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى المملكة يتقدمهم عميد السلك الدبلوماسي السفير ضياء الدين بامخرمة سفير جييوتي.
بواسطة : seham
 0  0  33
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 06:17 الأربعاء 21 نوفمبر 2018.