• ×

/ 05:48 , الأربعاء 21 نوفمبر 2018

التعليقات ( 0 )

السلطات بغرب دارفور تبيد 8416 قطعة كدمول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجنينة: عبد الله الصغيرون .
ابادت السلطات في ولاية غرب دارفور 8416 قطعة كدمول ضبطتها قوات الدعم السريع عند القبض عليها من بعض العناصر المنفلتة في مناطق واسواق الولاية المختلفة.
واكد والي غرب دارفور حسين ياسين خلال وقوفه على عمليات الإبادة ان الكدمول ( اداة التلثم لإخفاء ملامح الوجه ) تم منعه في الولاية بموجب قرارات لجنة امن الولاية.
وحيا كافة القوات النظامية التي تعمل في حفظ الامن والاستقرار وخص بالتحية قوات الدعم السريع وأدوارها الكبيرة في حفظ الامن والاستقرار بالولاية وتنفيذ خطط لجنة الامن ومحاربة الظواهر السالبة.
واثنى الجهود التي بذلتها قوات الدعم السريع لمنع استحدام الكدمول الذي نتجت عنها جمع هذه الكمية وأكد ان القوات النظامية في الولاية تعمل بنسق واحد لحفظ الامن والاستقرار وارساء دعائم الطمأنينة للمواطن
من جانبه قطع قائد قوات الدعم السريع قطاع غرب دارفور المقدم موسى حامد دوداي بعدم التهاون في محاربة الظواهر السالبة في الولاية وفقاً للقرارات التي اصدرتها لجنة امن الولاية.
وقال ان قوات الدعم السريع بعد اسهامها في دحر التمرد ومكافحة الاتجار بالبشر وتأمين الحدود من عصابات التهريب اتجهت نحو محاربة الظواهر السالبة خاصة تلك الممارسات التي لا تشبه العادات والثقافات السودانية والتي وفدت الى الولاية عابرة للحدود واكد استعداد قوات الدعم السريع للقيام بواجباتها في كافة الظروف والاحوال
بواسطة : صلاح
 0  0  21
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 05:48 الأربعاء 21 نوفمبر 2018.