• ×

/ 01:11 , الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

التعليقات ( 0 )

ختام دورة أدوات الإنترنت في البحث

ختام دورة أدوات الإنترنت في البحث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : ميسون عبد الرحمن اختتمت عصر اليوم الدورة التدريبية التي أقامها مجلس الصحافة والمطبوعات الصحفية بالتعاون مع السفارة الفرنسية بالخرطوم حول (إستخدام أدوات الانترنت في البحث) بمباني وكالة السودان للأنباء
وأكد الأمين العام لمجلس الصحافة عبد العظيم عوض على أهمية تلقي الصحفيين للدورات التدريبية في مجال الإعلام الإلكتروني ومواكبة تسارع وتيرة الأخبار عالمياً مشيراً إلى ضرورة مواصة الدورات التدريبية المتقدمة بفرنسا.

في سياق متصل ذكر الملحق الثقافي مستشار التعاون بسفارة فرنسا بالخرطوم ميشيل روا ان السفارة دأبت على تنظيم دورات تدريبية متخصصة للإعلامين حرصت من خلالها على التركيز على موضوعات الساعة المختلفة والتي تراعي الحوجة الفعلية للإعلاميين.

من جانبها أشادت المدربة فلاورانس الأسود بمحافظة الصحافة السودانية على مبادئها وقيمها في توصيل رسالتها رغم عن خطوات تحولها من الجانب التقليدي إلى الرقمي مشيرة في تصريح لمركز الخرطوم للإعلام الإلكتروني (كيم) بضرورة الحرص على تحري الدقة والمصداقية قبل النشر تفادياً للوقوع في فخ التسرع وإستخدام جاذبية الصحافة الصفراء الذي وقعت فيه العديد من الدول المتقدمة.
وطالبت الأسود الإعلاميين بضرورة تحري الدقة والمصداقية في نشر المعلومة والتعامل مع مواقع التواصل الإجتماعي كوسائل للبحث عن المصادر وليست كمصادر رئيسية للمعلومات.
بواسطة : maisoon
 0  0  39
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 01:11 الثلاثاء 23 أكتوبر 2018.