• ×

/ 01:22 , الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

التعليقات ( 0 )

وزير المالية بالخرطوم يطالب بمراجعة المواعين الايرادية وترتيبها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نصرالله سليمان .
طالب عادل محمد عثمان وزير المالية والاقتصاد وشؤون المستهلك بمراجعة المواعين الايرادية وترتيبها لزيادة الربط الفعلي ومضاعفة الايرادات للعام ٢٠١٩ لاصلاح ولاية الخرطوم، تلبية لرغبة مواطنى الولاية .
جاء ذلك خلال اجتماعه بلجنة دراسة مقترحات المواعين الايرادية للعام ٢٠١٩ بقاعة جهاز تطوير وتحصيل الموارد الموحد والذى يعتبر اول لقاء على مستوى الأجهزة التنفيذية ركز الوزير على الجهاز باعتباره المفتاح الحقيقي لانفاذ الموارد التي تحقق إصلاح الدولة بالتركيز على مصفوفة التنمية الصحة والتعليم والمياه و دراسة المشروع التنموي وأهدافه وغاياته وتكلفته ونهايته حسب رغبات المواطن .
. كما أعلن عادل عن مواصلة الاجتماعات للتأكد من القوانين التي توسع مظلة المواعين الايرادية وزيادة الربط الفعلي للعام ٢٠١٩ كما وجه بإعداد ميزانية مرنة بالاستفادة من قاعدة البيانات الإلكترونية بالجهاز التي يعول عليها في الإحاطة بالموارد.
وأكد الدكتور عماد الدين العوض البشير المدير العام لجهاز تطوير وتحصيل الموارد الموحد التزام الجهاز وتبنيه موجهات وزير المالية التي تعين الجهاز على حشد الموارد وتقنينها من أجل خدمة المواطن في المرحلة المقبلة ، وأبان عماد الدين اقتراح ميزانية ٢٠١٩ تم من قبل ٥ أشهر ، كما دعا إلي إزالة الفوارق و التباين في عملية الرسم على مستوى الولاية، وعمل لائحة لحفظ الحقوق ،وطلب من اللجنة دراسة اي تقاطعات قانونية تعيق عملية التحصيل .
ومن جانب اخر اقترحت أمل محمد عثمان المستشار القانوني بالجهاز قانوني العوايد وترقية الخدمات. وشرف الاجتماع بعض مديري الادارات العامة بالجهاز
بواسطة : seham
 0  0  46
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 01:22 الثلاثاء 23 أكتوبر 2018.