• ×

/ 01:38 , الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

التعليقات ( 0 )

بوجبا يلعب مباراة ألمانيا بحلاقة شعر جديدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
لا يوجد ما يمنع النجم الفرنسي بول بوجبا من تجديد قصات شعره باستمرار، هو دائم التغيير في لون والرسومات على رأسه قبل المباريات المميزة، حتى لو كان يعيش في أجواء مليئة بالمشاكل مثلما يمر الآن بعلاقته المتوترة مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد الإنجليزي.

انضم بوجبا إلى قائمة منتخب فرنسا لمواجهة أيسلندا وديا يوم 11 أكتوبر، ثم ألمانيا في الـ16 من الشهر نفسه في بطولة دوري أمم أوروبا.

نشر بوجبا على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورة له بعد أن أنهى حلاقته الجديدة، وكتب تعليقا: بوجبا فلاش”.

أصر نجم خط وسط منتخب فرنسا ومانشستر يونايتد بول بوجبا على شراء هدية تذكارية غالية الثمن لكل من زملائه الـ 23 في منتخب الديوك بعد الحصول على كأس العالم.

صاحب الـ 25 عاماً أعلن أنه سيدفع مقابل الخواتم التي تمنح كتذكار للاعبين بعد الحصول على لقب كأس العالم وذلك وفقاً لصحيفة لو باريزيان الفرنسية.

وقد قيل أن اللاعب رفض مساهمة أي من زملائه الآخرين في المنتخب فيما سيدفعه وأبرزهم أنطوان جريزمان، كما رفض بول دفع الاتحاد الفرنسي تكاليف الخواتم كما كان يحدث في السابق.

ومن المفترض أن يتولى صنع الخواتم في الولايات المتحدة الأمريكية ولم يتحدد حتى الآن كم تكلفة أي منها وفقاً لصن سبورت، أما الاتحاد الفرنسي فسيتولى نقلها لفرنسا.
بواسطة : saeed
 0  0  20
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 01:38 الثلاثاء 23 أكتوبر 2018.