• ×

/ 01:48 , الأربعاء 21 نوفمبر 2018

التعليقات ( 0 )

مؤسسة الشعراء العرب تثمن مشاركة السودان بملتقاها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : كيم .
تلقى الأستاذ موفق عبد الرحمن محمد يوسف ، الأمين العام للمجلس القومي لرعاية الثقافه والفنون رسالة شكر وتقدير من رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشعراء والادباء والمبدعين العرب ورئيس الإتحاد الدولي للأدباء والشعراء العرب الشاعر إيهاب عبد الله البعبولي ، على مشاركة السودان في ملتقي الشعراء والادباء العرب الخامس والذي أقيم في القاهره مؤخرا" والذي جاء تحت شعار :"لم الشمل العربي".

جاء ذلك لدى تسلمه الرساله من الاستاذ الشاعر يوسف عبد الرضي الشيخ عضو الإتحاد العام للكتاب والأدباء السودانيين الذي ترأس وفد السودان في الملتقى برعايه كريمه من المجلس القومي لرعاية الثقافه والفنون . وفي ذلك قال موفق رعايتنا لمثل هذه المشاركات تجيئ تأكيدا" على أهمية إنفتاح مبدعي السودان على المحيط الإقليمي والعالمي ونقل الثقافه والإبداع السوداني للآخرين وإبراز الثراء و التنوع الثقافي المميز لثقافة أهل السودان .

وجاء في رسالة الشكر للمجلس " نقدم لكم أسمي آيات الشكر والتقدير والإحترام لما ظللتم تقدمونه من رعايه ودعم للفعل الثقافي - كما نأمل في مزيد من التعاون والتعاقد من خلال مد نشاط الإتحاد الدولي للأدباء والشعراء العرب لدولة السودان الشقيق لإحداث مزيد من الحراك الثقافي وفتح نافذه على الادب السوداني والثقافة والعلوم والفن الراقي".

الجدير بالذكر إن الشاعر يوسف عبد الرضي كان قد شارك في فعاليات الملتقي متحدثا" عن الثقافه السودانيه وأصولها كما تناول في مشاركته التنوع الثقافي الكبير الذي يُحظى به السودان مما يؤهله ليكون من أكبر الدول العربيه التي ترفد الثقافة العربية بكافة أشكال الفنون والآداب.

كما شارك عبد الرضى في أمسية القراءات الشعرية التي أقيمت ضمن فعاليات الملتقي وتم بثها في عدد من القنوات الفضائيه المصرية متحدثا ومقدما" لأشعاره الجزلة والتي نالت إعجاب وتفاعل وأستحسان الجميع .
بواسطة : saeed
 0  0  30
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 01:48 الأربعاء 21 نوفمبر 2018.