• ×

/ 21:07 , السبت 22 سبتمبر 2018

التعليقات ( 0 )

كل الطرق تؤدي إلى تألق ماركو أسينسيو هذا الموسم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
ليس أمام ماركو أسينسيو سوى التألق مع منتخب بلاده إسبانيا أو في فريقه ريال مدريد هذا الموسم، فالظروف تبتسم حاليًا للنجم المايوركي كي يكون أحد نجوم المرينجي، واللاروخا هذا العام.

بدايات ماركو أسينسيو كانت مبشرة للغاية سواء مع منتخب إسبانيا أو مع ريال مدريد، حيث نجح في التسجيل في أولى مبارياته مع المرينجي واللاروخا، ليؤكد بأنه سيكون لاعبًا مميزًا في المستقبل القريب.

ورصدت صحيفة “آس” الإسبانية تقريرًا عن ماركو أسينسيو، والتأكيد على أن هذا الموسم سيكون موسم تألق اللاعب الإسباني.

وأشارت الصحيفة أن الظروف الحالية في ريال مدريد، ومنتخب إسبانيا تعطي الأفضلية لماركو أسينسيو كي يشارك بصورة أساسية، ويعبر عن نفسه بقوة، والكرة الآن في ملعب أسينسيو للتأكيد على أنه لاعب من طراز رفيع.

ريال مدريد

بدأ ماركو أسينسيو بشكل رائع مع فريقه ريال مدريد، وأحرز هدفًا في مباراة المرينجي بكأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية الإسباني، ليلفت الأنظار إليه بقوة.

وشارك في أول موسم له كأساسي مع ريال مدريد 19 مباراة بنسبة 37%، وبعدها في الموسم الثاني أعطاه الفرنسي زين الدين زيدان الثقة وشارك في 28 مباراة بنسبة 49%.

والآن مع المدرب الجديد جولين لوبيتيجي أصبح ماركو أسينسيو من اللاعبين الأساسيين خاصةً بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، وشارك في جميع لقاءات هذا الموسم حتى الآن.

منتخب إسبانيا

الظروف أيضًا تقف بجانب ماركو أسينسيو في منتخب إسبانيا بعد التعاقد مع مدرب جديد هو لويس إنريكي، واعتزال الكثير من اللاعبين أمثال آندريس إنييستا، ودافيد سيلفا اللذان يلعبا في المنطقة التي يُبدع فيه أسينسيو.

واستغل أسينسيو الفرصة بشكل رائع، وتألق مع اللاروخا أمام منتخب كرواتيا ضمن لقاءات دوري أمم أوروبا، في اللقاء الذي انتهى بفوز إسبانيا بسداسية نظيفة.

وتألق أسينسيو وأحرز هدفين مميزين ليعطي فكرة واضحة للويس إنريكي بأنه سيكون اللاعب الأول في اختياراته عندما يضع التشكيلة الأساسية.

كل الطرق تؤدي إلى تألق ماركو أسينسيو هذا الموسم سواء على صعيد الأندية “ريال مدريد”، أو المنتخبات “إسبانيا”، والآن الكرة في ملعب أسينسيو كي يؤكد هذه المقولة أو ينفيها.
بواسطة : saeed
 0  0  9
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 21:07 السبت 22 سبتمبر 2018.